من انتاج المغربي “ريداوان”.. فيفا يطرح الأغنية الرسمية للمونديال + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

طرح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الجمعة فاتح أبريل 2022، الأغنية الرسمية لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، من إنتاج وتوزيع الفنان المغربي نادر خياط، الملقب بـ”ريدوان”.

وقدم المنتج المغربي نادر خياط “ريدوان”، أول أعماله الفنية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وهي عبارة عن أغنية باسم “هيا هيا .. نحن الأفضل معا”.

وشارك المنتج المغربي “ريدوان” في الموسيقى التصويرية للأغنية، إلى جانب مغنية البوب الأمريكية الشابة ترينيداد كاردونا، وأيضا المغني والمنتج الأمريكي من أصل نيجيري ديفيد أديجي أديليك، الملقب بـ”دافيدو”، وفنانة قطرية تدعى عائشة.

وقالت كاي ماداتي، مديرة الشؤون التجارية في الاتحاد الدولي لكرة القدم: “ترمز هذه الأغنية، التي تجمع بين صوت أمريكي وآخر إفريقي وثالث من الشرق الأوسط، إلى قدرة الموسيقى وكرة القدم على توحيد العالم”.

وأضافت المتحدثة ذاتها: “الموسيقى التصويرية للأغنية متعددة، تهدف في تقريب المشجعين المتحمسين من روح كأس العالم بطريقة لم يسبق لها مثيل”.

ومن المرتقب أن تعرض الأغنية، رسميا، أول مرة، خلال حفل إقامة قرعة نهائيات كأس العالم، زوال اليوم الجمعة فاتح أبريل، في العاصمة القطرية الدوحة.

ومن المرتقب أن يعمل المغربي ريد وان على أنتاج أغنية ثانية خاصة بنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

يذكر أن المنتج المغربي ريدون، يعمل مسؤولا عن الابداع والترفيه في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة