منع الطاهر لخلج من دخول ملعب آسفي

حرر بتاريخ من طرف

أثارت مسألة منع الطاهر الخلج من الدخول إلى ملعب المسيرة يوم الاحد 25 مارس الجاري ، الذي احتضن لقاء أولمبيك آسفي و الكوكب المراكشي ، لغطا كبيرا وذهب البعض إلى اتهام فريق أولمبيك آسفي بالحقد على الفريق المراكشي ، في حين اعتبرها البعض جريمة على اعتبار أن الطاهر لخلج لاعب دولي من حقه أن يلج جميع الملاعب المغربية بالمجان .

وأفاد مصدر مطلع ، من عاصمة عبدة أن المكلف بافتحاص التذاكر ، بمدخل ملعب المسيرة يؤدي مهمته على أحسن وجه و لا يستثني أحدا ، كما أن الطاهر الذي تغيرت ملامحه كثيرا و زاد وزنه لم يقدم نفسه ، و تقدم للدخول دون تذكرة ، مما جعل المسؤول يمنعه .
الغريب أن البعض يتحدث عن ضرورة تطوير كرة القدم الوطنية و ازدهارها ، و يحتجون عن عدم توصل اللاعبين بمستحقاتهم ،  في حين لا يرون ضرورة تأدية تذاكر الدخول سواء تعلق الامر بالطاهر أو غيره ، في الوقت الذي تعد مداخيل الملعب المورد الاول للأندية الوطنية ، علما أن  اللاعب الطاهر ميسور الحال و ثمن التذكرة لن يكلفه شيئا في الوقت الذي تحمل عناء السفر من مراكش .
لحد الساعة لم يتكلم الطاهر الخلج ، و لم يقدم أي احتجاج عن العملية ، لكن البعض جعل منها قضية رأي عام رياضي بجهة مراكش – آسفي ، و طالب بتدخل جمعية القدماء للاحتجاج ، الذي يمكن أن يؤدي الى القطيعة في الوقت الذي يتم البحث عن التنسيق والانسجام بين الفرق الوطنية عموما وفرق الجهة على وجه الخصوص .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة