منتقداً “شراء الذمم”.. العثماني: “الشتا ديال الفلوس” توظف في الانتخابات

حرر بتاريخ من طرف

استنكر سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ما سماه “الشتا ديال الفلوس”، التي يوظفها بعض منافسي الحزب في عدد من الدوائر الانتخابية لاستمالة أصوات الناخبين، منتقدا بشدة “شراء الذمم”، ولافتا الانتباه إلى أنه هؤلاء ربما قاموا بشراء أمور أخرى لم تظهر بعد.

وتساءل العثماني، في كلمة له خلال تقديم وكلاء لوائح “البيجيدي” بإقليم الرباط، مساء الإثنين بالمقر المركزي لحزب العدالة والتنمية بالرباط، “فين جابوا هادو هاد الأموال الضخمة”، مؤكدا أنه لو قام هؤلاء بتوجيه هذه الأموال التي يوظفونها لشراء الذمم، لمصالح المواطنين لصوتوا عليهم عن اقتناع.

وأفاد العثماني، أن مرشحي العدالة والتنمية، لا يملكون “الفيرمات” أو “الكريمات”، بل هم أطر من الطبقة المتوسطة يشتغلون في القطاع العام أو الخاص، وهمهم هو خدمة البلد ومواصلة الإصلاح.

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. كفى من المظلومين فإن الشعب المغربي اكتشف حقيقتك بعدما بعتموه الوهم
    خلال عشر سنوات… وما قدمتم له سوى الوعود الكاذبة وما قمتم به سوى تفقير الطبقة المتوسطة التي هي صمام الأمان لكل مجتمع… أما انتم فقد انتقلتم بفضل تصويتنا عليكم إلى الغنى الفاحش وخير دليل ما وصل اليه جل منتخبيكم من أملاك وما أصبح يتمتع به كبيركم بنكيران ان من تقاعد 70000درهم متناسيا مقولته أمام البرلمان.. غرغري او لا تغرغري…. والله ياخذ فيكم الحق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة