ملكة جمال الإمارات تعتذر للمغربيات بعد وصفها لهن بـ”البسيطات”

حرر بتاريخ من طرف

اعتذرت ملكة الجمال الإماراتية فطيم الشمسي للنساء المغربيات، بعد وصفها المغربيات ب “البسيطات”، الأمر الذي أثار غضب بعض الفنانات.

ووجهت الشمسي رسالة اعتذار للمغربيات من خلال تدوينة نشرتها عبر خاصية “الستوري” في حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وقالت: “تحياتي لكل بنات المغرب لي مسوين هجوم علي أحترم رأيكم وراح أتقبله وأخده برحب صدر”.

وختمت اعتذارها قائلة: “تحياتي لكن وتقبلن اعتذاري الشديد عن أي كلمة فهمت مني غلط”.
ونشرت الشامسي فيديو عبر حسابها على انستغرام قالت فيه: “اقدم اعتذاري رسميا لبنات المغرب وشعب المغرب وفنانين وفنانات المغرب والصفحات الرسمية للملكة المغربية “.

وأردفت قائلة: “المملكة التي استقبلتني، وحسن الضيافة الذي شفته منهم هذا اخجلني جدا، ولكن في احد مقابلاتي مع احد الاعلاميين المغربيين وسؤالي ما رأيك في بنات المغرب، دائما يصبح في مونتاج في اي مقابلة فأنا قلت كرم وحسن الضيافة وخانني التعبير وقلت بسيطات وجميلات”.
وأضافت قائلة: “الي قصدته في البسيطات هو أنكم متواضعات ومحترمات غير متصنعات لكن يمكن عندكم كلمة بسيطة معناها غير لا أعلم”.

وكانت فطيم الشامسي تعرضت لهجوم شديد اللهجة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، وعدد من الفنانات، اعتبرن التصريح الذي أدلت به الشامسي قبل يومين خلال تكريمها من قبل إحدى شركات تموين الحفلات بالمغرب، “إهانة للمغربيات في عقر دارهن

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة