ملاكمون مغاربة يشاركون في بطولة العالم للكبار بروسيا

حرر بتاريخ من طرف

يشارك المغرب بخمسة ملاكمين في منافسات بطولة العالم للكبار، التي تستضيفها عاصمة الأورال كاترينبرج بروسيا إلى غاية 21 شتنبر الجاري بمشاركة 365 ممارسا يمثلون 78 بلدا .

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للملاكمة، أن الفريق الوطني يتشكل من الملاكمين سعيد مرتجي (وزن 52 كلغ) ومحمد حموت (وزن 57 كلغ) وزين العابدين أمروغ (وزن 69 كلغ) وطارق العلالي (وزن 75 كلغ) ويونس باعلا (وزن 91 كلغ).

ويتشكل الوفد المغربي إضافة إلى الملاكمين، من الأطر الوطنية محمد المصباحي وداغوبيرتو روخاص ويوسف سرور والمدير التقني منير البربوشي و طبيب الفريق الدكتور يوسف البسابسي. ويمثل المغرب على مستوى التحكيم في بطولة العالم (كاترينبرج روسيا 2019)، الملاكم الدولي السابق عبار البشير الحاصل على ثلاث نجوم، وهي أعلى درجة بمجال التحكيم الدولي.

وفي مايلي برنامج نزالات الملاكمين المغاربة .. – وزن 57 كلغ (11 شتنبر):محمد حموت يواجه الطاجكيتستاني ساجيزوف بختفار في دور ال32 .

– وزن 52 كلغ (14 شتنبر): سعيد مرتجي يواجه الأذربيجاني يوسف مسعود زادا في دور ال16. – وزن 69 كلغ (14 شتنبر): زين العابدين أمروغ يواجه الممثل الوحيد للسودان أحمد عبدالرحمان في دور ال32.

– وزن 75 كلغ (14 شتنبر): طارق العلالي يواجه الفليبيني مارسيال اومير في دور ال16

– وزن 91 كلغ (16 شتنبر): يونس باعلا يواجه الليتواتي تماسوسكاس تاداس في دور ال16.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة