“مقرقب” يقتل أربعينيا بطريقة بشعة بالدار البيضاء

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود.

اهتزت مدينة الدار البيضاء وبالضبط حي طارق الخير بمقاطعة سيدي البرنوصي، خلال الساعات الأولى من صباح يوم أمس الجمعة الموافق ل 10 دجنبر الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب أربعيني على يد غريمه، بالحي السالف الذكر، وفق ما أوردته مصادر متطابقة لـ “كشـ24”.

ووفق مصادر الجريدة، فإن الضحية يشتغل بائعا جائلا، فارق الحياة متأثرا بمضاعفات الإصابات الخطيرة، التي طالت مناطق مختلفة من جسده، بعدما وجه له الجاني الذي كان في حالة هستيرية، تحت تأثير الأقراص المهلوسة، عشرات الطعنات إلى بطنه، تم تمهله ليفارق الحياة في الحين.

وأشارت المعطيات الأولية، التي توصلت بها كشـ24، إلى أن الهالك البالغ من العمر 40 سنة، تلقى ضربات قاتلة بواسطة سكين على مستوى البطن، من لدن الجاني الذي هشم مناطق عدة وفي أنحاء متفرقة من جسد الضحية، مستحضرة معاناة الفاعل من اضطرابات نفسية محتملة، بفعل تناوله للمهيجات الطبية.

وفور إخطارها، حلت عناصر الشرطة القضائية، مرفوقة بسيارة إسعاف تابعة لمصالح الوقاية المدنية، إلى مسرح الجريمة قصد القيام بالمتعين، وفق كل اختصاص و توقيف الجاني، بالموازاة مع فتح تحقيق في الواقعة، بينما جرى إيداع جثة الهالك بمستودع حفظ الأموات بمدينة الرحمة، إلى حين انتهاء التحقيق، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة