مغربي يعرض كليته للبيع على مواقع التواصل + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يوثق لشاب مغربي ينحدر من مدينة الدار البيضاء، يعرض فيه كليته للبيع، طالبا ممن يهمه الامر ويرغب في الشراء الاتصال به، عبر رقم هاتفي كشفه عنه في  شريط الفيديو.

وأوضح الرجل الذي لم يدعى “طاها” وفق ما جاء في شريط الفيديو، أن سبب إقدامه على بيع أحد أعضاء جسمه هو “ظروف قاهرة” وطالبا من مشاهدي الفيديو عدم الاستفسار حولها، وعدم الدخول معه في أمور الدين، وان هذا أو ذاك حرام قائلا “كلنا مؤمنون ولكن لا غالب إلا الله”.

وخلف شريط الفيديو غضب وراد مواقع التواصل الإجتماعي، أكثر من تعاطفهم مع الشاب، معتبرين ان إقدام هذا الشاب على بيع عضو من جسمه، ماهو إلا دليل على الوضعية الإجتماعية المتأزمة التي يعيشها المغرب، رغم هذه التطورات التي تشهدها البلاد، في إشارة إلى المشاريع الكبرى التي دخل فيها المغرب في الأونة الأخيرة.

وقال احد المعلقين على الفيديو: “الأمر خطير ..في زمن قمرين إصطناعيين و “TGV” والبرج، ورغم ذلك المغرب الى الهاوية احد المواطنين يعرض كلوة للبيع على مواقع التواصل الاجتماعي و السبب مجهول، والمجهول في هذا الوطن عن هذا الشخص لا يخرج عن توفير عن ما يقتاتو به، السكن، المستشفى ونعلم أننا نعاني جميعا لكن بدرجات وهذا لا يعكس أننا لدينا حقوق ،وفي هذا الوقت ما تلزمنا بها الدولة هي الواجبات ولو أنك طريح الفراش”.

صفحة أخرى علقت على الموضوع معبرة عن أسفها الشديد لما آلت إليه الأوضاع في بلادنا، حيث قالت :”اش هادشي المغرب الى الهاوية أحد المواطنين يعرض كلوة للبيع على مواقع التواصل الاجتماعي والسبب مجهول ناس تقهرات فهاد البلاد او شي عايش عيشة البرجوازية التناقض برطاجي الله اكون فعوان هاد الاخ”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة