مغربيان يقودان هجوم الزمالك المصري ضد بيترو أتلتيكو الأنغولي بالاسكندرية

حرر بتاريخ من طرف

قود اللاعبان المغربيان خالد بوطيب وحميد أحداد، هجوم فريقهما الزمالك المصري ضد بيترو أتلتيكو الأنغولي في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الأحد بملعب برج العرب بالاسكندرية، في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ويسعى الزمالك إلى تحقيق انتصاره الأول في البطولة القارية، بعد أن تعرض للهزيمة في الجولة الأولى أمام جورماهيا الكيني (2 – 4)، وتعادل في الجولة الثانية مع فريق نصر حسين داي الجزائري (1-1) حيث أحرز خالد بوطيب هدف التقدم لنادي القلعة البيضاء، ليحتل الزمالك المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة بقيادة مدربه السويسري كريستيان جروس.

وأكد جروس، خلال ندوة صحفية، أمس السبت، أن فريقه سيخوض هذه المباراة بهدف الفوز ولا بديل عن حصد النقاط الثلاث للاستمرار في مشوار البطولة الافريقية، مضيفا “نحترم الفريق المنافس لأنه يلعب كرة جيده ويضم لاعبين مميزين ، لكن هدفنا هو الفوز وتحسين ترتيبنا بالمجموعة”.

وتضم المجموعة الرابعة للكونفدرالية إلى جانب الزمالك وبيترو أتليتكو الأنغولي، فريقي جورماهيا الكيني ونصر حسين داي الجزائري.

ويتصدر فريق نصر حسين داي المجموعة برصيد 4 نقاط (فوز وتعادل)، متبوعا بجورماهيا برصيد 3 نقاط (فوز وهزيمة)، وبيترو أتلتيكو المركز الثالث ب 3 نقاط بفارق الأهداف (فوز وهزيمة)، فيما يقبع الزمالك في المركز الأخير بنقطة واحدة فقط (هزيمة وتعادل).

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة