مغاربة العالم الباميون يراسلون فاطمة الزهراء المنصوري

حرر بتاريخ من طرف

وجه مغاربة العالم الباميون رسالة إلى فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، يشتكون فيها إقصائهم من العملية الديمقراطية التي تعرفها كل الجهات، من أجل انتخاب ممثل عن أعضاء المجلس الوطني باللجنة التحضيرية للدورة الاستثنائية، المزمع عقدها أواخر شهر دجنبر القادم.

وأبدى مغاربة العالم العالميون استغرابهم في الرسالة، حيث تساءلوا قائلين: “أليس من حقنا كمغاربة العالم، أن تكون لنا تمثيلية داخل المكتب السياسي للحزب أسوة بباقي جهات البلد؟” وفق ما نقله موقع “كشك” المحسوب على حزب البام.

يُشار إلى أنه تقّرر خلال الاجتماع التنظيمي الذي عُقد يوم الأربعاء 8 نونبر الجاري، من أجل التحضير لعملية انتخاب ممثلي أعضاء المجلس الوطني بالجهات، الذين سيباشرون مهامهم إلى جانب رئاسة المجلس وسكرتاريته، وأعضاء من المكتب السياسي، إلى جانب الأمين العام للحزب، بغية التحضير للدورة الاستثنائية القادمة للمجلس الوطني، أن تتم عملية انتخاب ممثلي أعضاء المجلس الوطني بالجهات، أيام 18 و19 و25 و26 نونبر الجاري، بحيث سيحضر ممثلو سكرتارية المجلس الوطني في كل اللقاءات الجهوية قصد الإشراف العام على كل محطة. كما تم خلال هذا الاجتماع أيضاً، التداول في الترتيبات الإدارية والمسطرية لمواكبة هذه المحطة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة