معترض ترامواي البيضاء.. ما قمت به رد على المناورات الاسبانية والصهيونية !!

حرر بتاريخ من طرف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تدوينة منسوبة للشاب الذي تم توقيفه اليوم على خلفية اعتراضه سبيل ترامواي الدار البيضاء وعرقلة طريقه، حيث جاء في التدوينة انه يدعى التهامي ماجد موضحا سبب فعلته.

وجاءت في التدوينة الموجهة لأصدقاءه في انستغرام وللرأي العام، مبررات الشاب بخصوص ما قام به وفسر على انه عمل طائش وعمل اجرامي وفق تعبيره، مشيرا انه تعمد توقيف الترامواي للتعبير على ان الشباب المغربي خاصة والعربي عامة، باستطاعته ان يوقف اي شيئ .

وأضافت التدوينة ان الامر جاء في اطار ما نتعرض له من مناورات اسبانية وصهيونية مشيرا انها كانت فكرته سواء كانت مصيبة او مخطئة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. “كيف كيقول المثل المغربي “أجاب طوز للحمد لله
    مبرر واهي. عندما نقوم بشئ يجب أن نتخيل أن الكل يمكن أن يقوم بنفس الشيئ ونتخيل العواقب …شرح الواضحات من المفضحات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة