مطاردة مروجي الماحيا و المخدرات بالحوز

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لسيدي عبد الله غياث، بإقليم الحوز ، خلال شهر شتنبر الجاري ، من إعتقال أزيد من ثلاثين شخصا في قضايا تتعلق بالإستهلاك والإتجار في المخدرات بجماعتي تمزوزت وسيدي عبد الله غياث باقليم الحوز.

و أفاد مصدر مطلع ، أن الموقوفين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 25 و42، تم اعتقالهم في إطار الحملات التمشيطية التي يقوم بها عناصر الدرك الملكي بالجماعة القروية سيدي عبد الله غياث، لمحاربة الجريمة.

و في سياق متصل ، تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لآيت اورير، بالاقليم ذاته ، يوم الجمعة 21 شتنبر الجاري ، من حجز أزيد من 70 ليتر من مسكر ماء الماحيا ” الماحيا ” بمركز البلدية، بعد اعتقال مستهلك أرشد رجال الدرك إلى مزوده.

وجاء اعتقال المتهم ، في إطار الحملات التمشيطية التي يقوم بها عناصر الدرك الملكي بآيت  أورير، لمطاردة مروجي الماحيا و المخدرات .

كما تمكنت العناصر ذاتها ، من حجز أزيد من ثلاثين كيلوغراما من مخدر القنب الهندي ” الكيف ” وأزيد من 15 كيلوغراما من اوراق التبغ المهرب ” طابا ” إضافة إلى حجز دراجتين من نوع ” س90 ” في عملية نوعية بدوار “الرميلة” بجماعة آيت سيدي داود بالاقليم ذاته .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة