مصرع مستشار جماعي حرقا في حادثة سير خطيرة ضواحي برشيد.

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود.

أفادت مصادر كشـ24، أن مستشارا جماعيا يمارس نشاطه السياسي بجماعة بن سيدي سعيد بن معاشوا التابعة نفوذيا لعمالة إقليم برشيد، لقي مصرعه حرقا داخل سيارة خفيفة في ملكيته الخاصة.

وأكدت مصادر الجريدة، أن الواقعة الأليمة، جاءت إثر حادثة سير مروعة وقعت ليلة الأربعاء بالطريق الرابطة بين مركز جماعة اولاد عبوا وسيدي سعيد بن معاشو، بدوار الرحاحلة، نتيجة اصطدام قوي بين سيارة خفيفة وسيارتين كانتا تسيران في الاتجاه المعاكس.

ووفق مصادر كشـ24 فإن الحادث المروع والأليم نتج عنه الإصطدام بين سيارة الضحية التي كانت قادمة من بلدية أولاد عبو في اتجاه الجماعة الترابية سيدي سعيد بن معاشو وسيارتين كانتا قادمتين في الإتجاه المعاكس.

وحسب مصادر من عين المكان، فإنه نظرا للسرعة التي كان يسير بها المستشار، والتجاوز المعيب الذي أقدم عليه المفارق للحياة أثناء القيادة عجل بإصطدامه بإحدى السيارات من الخلف، ما أدى إلى اشتعال النيران في سيارة المستشار الذي وجد صعوبة في النجاة حيث احترقت السيارة بكاملها ولقي مصرعه حرقا بداخلها.

وفور علمها بالخبر انتقلت فرقة الإنقاذ التابعة للوقاية المدنية والسلطة المحلية ومصالح الدرك الملكي بمركز أولاد عبو قصد القيام بالمتطلب بناء على تعليمات النيابة العامة والعمل على نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات بمدينة سطات للتشريح الطبي فيما فتحت العناصر الدركية تحقيقا في النازلة لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة وتحديد المسؤوليات ووضع سائق السيارة موضوع الحادثة تحت تدابير الحراسة النظرية وتقديمه أمام أنظار ممثل الحق للنظر في المنسوب إليه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة