الاثنين 24 يونيو 2024, 17:04

حوادث

مصرع شخصين في حادثة اصطدام سيارة اجرة بتزنيت


كشـ24 نشر في: 24 يناير 2016

لقي شخصان مصرعهما في حادثة سير خطيرة وقعت، قبل قليل ،بمدينة تيزنيت على مستوى الطريق المؤدية لسيدي إفني 
 
وحسب مصادر محلية، فان الحادثة التي وقعت حوالي الساعة السابعة  من صباح اليوم ، نجمت عن اصطدام سيارة من نوع  "تويوتا" بسيارة أجرة صغيرة، مما أدى إلى وفاة سائق هذه الأخيرة وأحد ركابها على الفور.
 
وأضافت ذات المصادر أن عناصر الوقاية المدنية قامت بنقل و إيداع جثتي الضحيتين بمستودع الأموات بمستشفى الحسن الأول بتيزنيت .

لقي شخصان مصرعهما في حادثة سير خطيرة وقعت، قبل قليل ،بمدينة تيزنيت على مستوى الطريق المؤدية لسيدي إفني 
 
وحسب مصادر محلية، فان الحادثة التي وقعت حوالي الساعة السابعة  من صباح اليوم ، نجمت عن اصطدام سيارة من نوع  "تويوتا" بسيارة أجرة صغيرة، مما أدى إلى وفاة سائق هذه الأخيرة وأحد ركابها على الفور.
 
وأضافت ذات المصادر أن عناصر الوقاية المدنية قامت بنقل و إيداع جثتي الضحيتين بمستودع الأموات بمستشفى الحسن الأول بتيزنيت .


ملصقات


اقرأ أيضاً
بالصور.. اندلاع حريق بضيعة فلاحية يستنفر الوقاية المدنية والسطات بمراكش
شهد دوار "بن كاوي" بمنطقة الشريفية بتراب جماعة تسلطانت بمراكش، قبل قليل من ظهر يومه الاثنين 24 يونيو حالة استنفار بعد اندلاع حريق مهول بضيعة فلاحية بالمنطقة. وحسب مصادر "كشـ24" فإن الحريق المذكور انتشر بسرعة كبيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة ونوعية الغطاء النباتي، ما عقد من مهام عناصر الوقاية المدنية التي باشرت جهودها لتطويق الحريق، واخماده قبل الوصول الى مناطق مجاورة.وبالموازاة مع ذلك باشرت السلطات ومصالح الدرك الملكي تحقيقاتها للوصول الى الاسباب التي كانت وراء نشوب الحريق، الذي خلف خسائر مادية فادحة. 
حوادث

هذه تفاصيل حادث بولمان المأساوي
توفي 7 أشخاص وأصيب 3 آخرون، في حادث سير وقع الأحد 23 يونيو 2024، على الطريق الوطنية رقم 15 الرابطة بين جمتاعتي أوطاط الحاج وميسور بإقليم بولمان، إثر تصادم سيارة رباعية الدفع بسيارة خفيفة. ووفق المعطيات المتوفرة، فقد لقي 5 أشخاص مصرعهم في مكان الحادث، في ما نُقل 5 مصابين إلى مستشفى المستشفى الإقليمي بميسور، حيث توفي اثنان منهم ليرتفع عدد القتلى إلى 7. وتم نقل 2 من المصابين إلى المستشفى الاستشفائي الجامعي بمدينة فاس، في ما لا زالت حالة واحدة تتابع العلاج بالمستشفى الإقليمي بميسور. وقد تدخلت السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية من أجل اتخاذ التدابير الضرورية، وتم فتح بحث من طرف مصالح الدرك الملكي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كافة الظروف والملابسات المحيطة بالحادث.
حوادث

لسعة عقرب تودي بحياة طفلة في ربيعها الخامس
قضت طفلة صغيرة لم تتجاوز ربيعها الخامس نحبها بقسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي الحسن الثاني بسطات، بعد تعرضها للسعة عقرب بإحدى الدواوير ببني مسكين جنوب مدينة سطات. وكانت الهالكة قد نقلت في وقت سابق إلى المركز الصحي الحضري بمدينة البروج ومنه إلى مستشفى سطات، قبل أن تلفظ أنفاسها داخل قسم المستعجلات متأثرة بتداعيات لسعة العقرب، ليتم ايداعها مستودع الأموات، ثم ووري جثمانها الثرى بمسقط رأسها. ويشار، أن وزارة خالد آيت الطالب، كلنت قد حذرت في وقت سابق من خطورة لسعات العقارب ولدغات الأفاعي، وشددت خلالها على أن مع كل فصل صيف، يعرف ارتفاعا في حالات الإصابات في بعض الجهات، خاصة بالمجال القروي، وأن الخطورة تكمن خاصة عند الأطفال، وأكدت أنها زودت المستشفيات بالمناطق الأكثر إصابة بالمعدات الطبية والأدوية الضرورية، كما تم توزيع كميات كافية من تركيبة دوائية ضد لسعات العقارب، ومن الأمصال المضادة للدغات الأفاعي، مذكرة بأن المصل المضاد للعقارب لم يعد مستعملا لعدم فعاليته العلاجية.
حوادث

مصرع شخصين في حادث انقلاب سيارة أجرة وإصابة 5 أشخاص آخرين
في حادثة سير خطيرة، انقلبت سيارة أجرة كبيرة صباح اليوم الاثنين 24 يونيو الجاري، على مستوى جماعة المريجة باقليم جرسيف. ووقع الحادث، بمنطقة الكطارة، بعد انقلاب سيارة أجرة كبيرة كانت متجهة من جرسيف إلى اوطاط الحاج، وتسبب الحادث في وفاة شخصين ضمنهما سائق السيارة، مع تسجيل إصابة 5 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة. وفور علمها بالحادث، انتقلت مصالح السلطات المحلية والدرك الملكي، الى عين المكان، حيث تم نقل جثتي الهالكين الى مستودع الأموات، كما نقل المصابون لتلقي العلاجات اللازمه.
حوادث

جثة مجهولة تستنفر سلطات تطوان
عاشت مدينة تطوان، زوال أمس السبت 22 يونيو الجاري، استنفارا أمنيا كبيرا بعد العثور على جثة شخص مجهول الهوية، تحت حجرة ضخمة بحي الوقاية بمنطقة طبولة. وحسب المعطيات المتوفرة، فقد عثر أحد ساكنة المنطقة على جثة في مراحل متقدمة من التحلل، قبل أن يقوم بإخطار السلطات المحلية التي أخطرت بدورها مصالح الأمن، حيث انتقلت على عجل لعين المكان. وقد تم نقل الجثة  إلى مستودع الأموات بمستشفى سانية الرمل من أجل إجراءات التشريح الطبي، قصد تحديد هوية صاحبها، لفائدة البحث الذي تجريه المصالح الأمنية للكشف عن ظروف أسباب وفاة المعني.
حوادث

حادث سير مأساوي ينهي حياة 5 أشخاص ببولمان
توفي 5 أشخاص وأصيب 5 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، في حادث سير خطير وقع، اليوم الأحد، بالنقطة الكيلومترية رقم 236 على الطريق الوطنية رقم 15 الرابطة بين مدينتي ميسور وأوطاط الحاج بإقليم بولمان. وحسب المعطيات المتوفرة، فقد وقع الحادث نتيجة اصطدام قوي بين سيارة رباعية الدفع وسيارة خفيفة كانتا تسيران في اتجاهين معاكسين. وأوردت تقارير إعلامية وطنية أن القتلى الأربعة، وهما امرأتان ورجلان تجمعهم علاقة قرابة، كانوا يستقلون السيارة الخفيفة، بينما القتيل الخامس طفل كان رفقة والديه على متن السيارة رباعية الدفع. هذا وقد تم  نقل المصابين نحو مستشفى احمد بن ادريس الميسوري بمدينة ميسور، مع نقل جثث القتلى إلى مستودع الأموات بالمستشفى ذاته، هذا إلى جانب فتح  تحقيق حول ملابسات  وظروف هذا الحادث المروري.            
حوادث

توقيف المتهم الرئيسي في قضية قتل وحرق فتاة بطنجة
تمكنت عناصر الدرك الملكي بمدينة الناظور، أمس السبت، من توقيف المتهم الرئيسي، في قضية حرق وقتل فتاة بمنطقة خلاء قرب مدينة طنجة. وحسب المعطيات المتوفرة، فقد شرعت عناصر الدرك في تطويق مكان المتهم الرئيسي، في قتل وتعذيب وحرق فتاة بطنجة، ليتم اعتقاله من طرف فرقة خاصة للتدخل. وسيتم تسليم المشتبه به الى درك طنجة، من أجل استكمال التحقيق معه، بعد أن كشفت كاميرات المراقبة لحظة نقل الضحية من عمارة بمنطقة النجمة بطنجة، والتي قتل المشتبه فيه الفتاة الثلاثينية، إلى منطقة گزناية وحرقها داخل حقيبة للسفر. 
حوادث

التعليقات مغلقة لهذا المنشور

الطقس

°
°

أوقات الصلاة

الاثنين 24 يونيو 2024
الصبح
الظهر
العصر
المغرب
العشاء

صيدليات الحراسة