مصرع سيدة بعد شجار دموي بين عائلتين بأولاد عمران نواحي آسفي

حرر بتاريخ من طرف

اهتزت منطقة أولاد عمران على وقع جريمة قتل بشعة ذهبت ضحيتها سيدة يوم الجمعة الماضي بعد شجار دامي بين عائلتين بأحد الدواوير القريبة من مركز أولاد عمران.
 
حيث استفاقت ساكنة دوار البحاحرة الذي يبعد عن مركز أولاد عمران بحوالي خمسة كيلومترات ليلة الجمعة على جريمة قتل ذهبت ضحيتها سيدة تبلغ من العمر حوالي 46 سنة متزوجة بعد أن تلقت ضربة على مستوى ثديها عجلت برحيلها، بعد تراشق عائلتين بالحجارة.
 
وعرف الدوار في حدود الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم الجمعة، إصابة الضحية المسماة قيد حياتها (مليكة.و) على مستوى ثديها ما جعلها تسقط أرضا تصارع الموت، حيث لفظت آخر أنفاسها هناك.
 
وتضيف مصادر ” كش24″ أن المعتدون عمدوا لإحراق بعض الممتلكات الشخصية للضحية، قبل إعلام عناصر الدرك الملكي التي هرعت إلى عين المكان حيث عاينت جثة الضحية كما قامت باعتقال المشتبه فيهم بتعليمات من النيابة العامة، وفتحت تحقيق معهم لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أدت إلى ارتكاب الجريمة حيث تم وضعها تحت الحراسة النظرية في انتظار استكمال التحقيقات لعرضهم على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالجديدة، في الوقت الذي يوجد فيه أحد المتهمين الرئيسيين في حالة فرار.
 
هذا، وقد تم نقل جثة الضحية على مثن سيارة نقل الأموات إلى المستشفى الجديد بإقليم الجديدة قصد إخضاعها لعملية التشريح الطبي لأجل تحديد الأسباب الحقيقية للوفاة.

 

مصرع سيدة بعد شجار دموي بين عائلتين بأولاد عمران نواحي آسفي

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة