مصرع سائق دراجة نارية وإصابة آخرين في حادث سير بطريق أزمور

حرر بتاريخ من طرف

برشيد/ نورالدين حيمود.

لقي شخص مصرعه على الفور، وأصيب آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، إثر حادث سير، وقع عصر يوم أمس السبت، الموافق ل 11 يونيو الجاري، بالطريق الساحلية المعروفة اختصارا بطريق أزمور، الرابطة بين سيدي رحال الشاطئ إقليم برشيد، و مدينة أزمور بإقليم الجديدة.

وأفادت مصادر مطلعة لكش 24، أن سيارة أجرة من الصنف الكبير، كانت تحمل عددا من الركاب العائدين من وجهاتهم، إصطدمت بدراجة نارية كان على مثنها الهالك، وذلك على مستوى الجماعة القروية المهارزة الساحل بالبئر الجديد، بعدما فقد السائق السيطرة عليها، مما أدى إلى مصرع سائق الدراجة النارية، وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وإثر إخطارها بالحادثة، انتقلت مصالح الدرك الملكي بمركز البئر الجديد، و سيارة إسعاف تابعة للمصالح الجماعية، والسلطات المحلية إلى مكان الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى إحدى المستشفيات، الواقعة ضمن النفوذ الجغرافي لعمالة إقليم الجديدة، فيما نقلت جثة الهالك إلى مستودع حفظ الأموات بالمستشفى الجهوي الجديدة.

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية الجديدة، باشرت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي السالف الذكر، تحقيقاتها و تحرايثها لمعرفة ظروف وأسباب الحادث المأساوي المميت، وتحديد المسؤوليات و ترتيب الجزاءات القانونية، مع موافاة النيابة العامة، بكل جديد في موضوع القضية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة