مصرع بارون مخدرات في حادثة سير مروعة ضواحي الجديدة

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود.

علمت كش 24 من مصادر جيدة الإطلاع، أن الطريق الجهوية المسجلة تحت رقم 316 والرابطة بين أحد ولاد فرج ومنطقة بولعوان، قد شهدت حادثة سير مروعة راح ضحيتها بارون مخدرات معروف بمنطقة دكالة، والبالغ من العمر حسب مصادرنا حوالي50 سنة.

ووفق مصادر كشـ24، فإن الحادث المأساوي وقع إثر تجاوز معيب، أدى إلى اصطدام قوي بين دراجة البارون المفارق للحياة وعلامة التشوير المثبتة بجنبات الطريق الجهوية، هذا ويشار أن الهالك الذي توفي جراء الحادث، ينحدر من أحد الدواوير الواقعة ضواحي جماعة ولاد زيد، ومعروف لدى الساكنة بالحيازة والإتجار في المخدرات.

وفي هذا الإطار كشفت مصادر الجريدة، بأن البارون لفظ أنفاسه الأخيرة على مشارف إحدى الدواوير الواقعة ضواحي الجديدة، وبالضبط دوار بوعلالة التابع لجماعة خميس متوح إقليم الجديدة.

في المقابل أوردت مصادرنا أن الهالك كان على مثن دراجة نارية وحاول تجاوز شاحنة، لكنه تراجع عن ذلك بعدما لمح شاحنة كبيرة كانت قادمة من الاتجاه المعاكس، ليقوم بتجاوز معيب لشاحنة ثانية وهذه المرة من الجهة اليمنى، لكنه لم ينتبه لتواجد علامة التشوير بجانب الطريق، ليصطدم بها مباشرة ويسقط على إثرها مدرجا في دمائه.

وفور علمها بالحادث، حلت على وجه السرعة عناصر الضابطة القضائية التابعة لسرية خميس متوح، مرفوقة بسيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية والسلطة المحلية، قصد القيام بالمتطلب والعمل على نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بالجديدة، قصد إجراء تشريح وتحديد أسباب الوفاة الحقيقية، مع موافاة النيابة العامة بكل جديد في موضوع النازلة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة