مشجع مغربي يثير دهشة زيّاش ويُسبب له الإحراج

حرر بتاريخ من طرف

فاجأ مشجع للمنتخب المغربي النجم حكيم زياش بطلب تصوير فيديو معه، بعدما التقاه بأحد الملاهي الليلية بهولندا، قبل توجهه للمعسكر التحضيري الذي تتخلله مباراتا تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021، ضد منتخبي موريتانيا وبورندي.

وظهر المشجع الشاب في قمة السعادة لوجوده بالقرب من نجم أياكس أمستردام، حيث بدأ في تسجيل الفيديو والحديث عن فرحته بالالتقاء بالنجم المغربي، غير أنه خلط بين زياش والنجم الآخر نور الدين أمرابط الذي ذكر اسمه خلال التسجيل عوضاً عن اسم الأول.

وكانت ردّة فعل نجم أياكس غريبة وطريفة في الوقت نفسه، بعدما نظر للمشجع مندهشاً بنظرة غير عادية، إذ لم يكن ينتظر الوقوع في موقف مماثل، وهو الذي صال باسمه وجال في كلّ أرجاء العالم بعد تألقه الكبير في الموسم الماضي.

وعاد زياش للمنتخب المغربي بعد غيابه عن المعسكر التحضيري الماضي، وعدم مشاركته في مباراة ليبيا والغابون التي تلتها، إذ سيحاول محو خيبة كأس أمم أفريقيا، عبر قيادة “أسود الأطلس” نحو التأهل للنسخة المقبلة التي ستحتضنها الكاميرون في 2021 عبر التألق خلال هذه التصفيات.

ويعول المدير الفني الجديد، وحيد حاليلوزينتش، على الروح القيادية للاعب من أجل تحقيق الهدوء في المنتخب، بعد تفاقم حدة المشاكل في الآونة الأخيرة، إذ يحتاج المنتخب المغربي لعودة روح المجموعة في ظل الأسماء الثقيلة التي يحوزها، وهو ما تأمله الجماهير التي ما زالت تنتظر عودة قوية للاعبيها بداية من المباريات المقبلة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة