مشجعو الأندية الكروية بالبيضاء يواصلون إحداث الفوضى بالمدينة

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن البرنوصي بولاية أمن الدار البيضاء، في ساعة متأخرة مساء أمس الجمعة، من توقيف خمسة أشخاص محسوبين على فصيلين يشجعان ناديا لكرة القدم، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال شغب وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير، وحيازة أسلحة بيضاء في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.

وحسب المعلومات الأولية للبحث فقد أقدم مجموعة من الأشخاص المحسوبين على فصيلين متنافسين يشجعان ناديا لكرة القدم بمدينة الدار البيضاء على تبادل العنف وإلحاق خسائر مادية باثنتي عشرة سيارة خاصة بحي السلام بمنطقة أمن البرنوصي، وذلك بسبب خلافات مرتبطة بتشجيع ناديهم الرياضي.

ومكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من حجز دراجة نارية وكمية من مخدر الشيرا، علاوة على ثلاثة شهب اصطناعية؛ بالإضافة إلى سلاح أبيض من الحجم الكبير يشتبه في استخدامه في أعمال الشغب وإلحاق خسائر مادية بالسيارات التي كانت مركونة بالشارع العام.

وتم إخضاع المشتبه فيهم الموقوفين للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، بينما مازالت التدخلات الميدانية وعمليات التشخيص متواصلة بغرض توقيف جميع المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة