مشاركة 12 بلدا في الدورة ال 24 للبطولة العربية للأندية البطلة في كرة الطاولة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

مشاركة 12 بلدا في الدورة ال 24 للبطولة العربية للأندية البطلة في كرة الطاولة بمراكش
تعرف الدورة ال 24 للبطولة العربية للأندية البطلة في كرة الطاولة٬ التي ستنطلق منافساتها يومه الثلاثاء 27 نونبر 2012 بمدينة مراكش، وتستمر إلى غاية ثالث دجنبر المقبل٬ مشاركة 12 بلدا.

ولتسليط المزيد من الضوء على هذه التظاهرة الرياضية ٬ التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العربي للعبة٬ تم مساء يوم امس الاثنين بالمدينة الحمراء٬ تنظيم ندوة صحفية تم من خلالها تقديم الخطوط العريضة لبرنامج المسابقة.

وسيشارك في هذا الحدث الرياضي العربي 34 ناديا ٬ من بينهم 23 في فئة الذكور يمثلون على الخصوص فلسطين والعراق وقطر والمملكة العربية السعودية ومصر ولبنان والامارات العربية المتحدة والاردن والكويت والجزائر بالاضافة الى المغرب .

وأوضح رئيس الاتحاد العربي لكرة الطاولة محمد بن عبد العزيز الحسيني أن ” هذه الدورة كان مقررا لها من قبل أن تنعقد بلبنان قبل أن يقرر الاتحاد العربي في النهاية منح تنظيمها للمغرب”.

وأشار إلى أن كل مقومات نجاح هذا الحدث الرياضي متوفرة ٬ ومن بينها المشاركة المكثفة للأندية العربية ٬ مشيدا بمدى التجربة التي راكمها المغرب في مجال تنظيم مثل هذه التظاهرات .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة