مشاركة المنتخب المغربي للدراجات في طواف مالي

حرر بتاريخ من طرف

يشارك المنتخب الوطني للدراجات في الدورة التاسعة لطواف مالي الدولي للسلام المنظم في الفترة ما بين 23 و27 مارس الجاري.

وأفادت الجامعة الملكية المغربية للدراجات ، أن المشاركة المغربية تأتي في إطار برنامج تحضيرات الفريق الوطني لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو ،وكذلك لدعم جهود تطوير رياضة سباق الدراجات عبر القارة الإفريقية وبهذا البلد الصديق.

وتعرف دورة 2021 للسلام ، مشاركة عشرة منتخبات إفريقية، وينافس الفريق الوطني منتخبات السنغال ، وبوركينا فاسو، وكوت ديفوار ، وغينيا كونكري ، وموريتانيا ، والبنين ، والنيجر ، وغامبيا ،ومنتخب البلد المضيف، مالي.

وتجري منافسات هذا الحدث الرياضي القاري الهام على خمس مراحل على مسافة إجمالية تبلغ 657 كلم .ويتعلق الأمر بمرحلة باماكو-كوليكورو (110 كلم)، وديو -كيتا (147 كلم)، وباماكو بوغوني (150 كلم)، وبوغوني -نيينا (130 كلم) ثم باماكو -سيبي- باماكو (120 كلم) مع طواف داخلي بالعاصمة باماكو.

ويشارك الفريق الوطني في هذا الطواف الإفريقي بخيرة العناصر الوطنية التي أبانت عن مقدرة عالية ومستوى فني لافت بالتجمع الإعدادي الأول الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية للدراجات ببنسليمان.

ويضم الفريق الوطني الذي يقوده الإطار المغربي أيوب الحيمر ،يساعده البطل السابق محمد الركراكي ، الدراجين هشام بنوزة، وسليمان منوال، ومحمد إبورك، وعزيز شقري، ومحمد الشاوي وحمزة بوكرين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة