مسن يجهز على زوجته بواسطة «عتلة» ضواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

 استفاق دوار حائط الكريني المتاخم لمدينة اليوسفية، والتابع لجماعة أولاد عامر تزمرين عمالة الرحامنة، صبيحة أمس الثلاثاء، على وقع جريمة راحت ضحيتها زوجة تبلغ من العمر حوالي خمسين سنة، الفاعل هو زوجها الستيني، أب لخمسة أبناء. بعدما ارتكب جريمته، توجه صوب سرية الدرك الملكي باليوسفية، ليبلغ عما اقترفت يداه.
 
ووفق جريدة « الأحداث المغربية » فقد أبلغت عناصر المركز الترابي باليوسفية، مثيلتها بجماعة بوشان، حيث تم اقتياد الزوج إلى محل سكناه.

 وأضافت اليومية ذاتها، فقد فوجئت  العناصر نفسها حين وجدت جثة الضحية وقد تهشم رأسها، جراء الضربات المتعددة التي وجهها إليها زوجها، وتركها غارقة في دمائها و«الدجاج يقتات من بقايا مخها وجمجمتها التي تناثرت بعين المكان».

 التحريات الأولى، تفيد أن الزوج كثير الشك في تصرفات زوجته، وهو على نزاع ونقاش دائمين، وساعة ارتكابه لجريمته اشتد النقاش بينهما، فوجه لها ضربات بواسطة معول «عتلة» فأرداها قتيلة.

 كما قادت التحريات نفسها إلى أن الزوج يعاني من اضطرابات نفسية، وقد حل رئيس سرية الدرك الملكي بابن جرير ورئيس المركز الترابي وعناصر الوقاية المدنية، حيث تم نقل الضحية إلى مستودع الأموات بمراكش، حسب جريدة « الأحداث المغربية».

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة