مسؤولو الكوكب المراكشي يحتفون ببعثة مولودية وهران بعد حلولها بالمدينة الحمراء

حرر بتاريخ من طرف

أقام المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي مأدبة عشاء ليلة أمس الاحد على شرف لاعبي ومسيري فريق مولودية وهران الجزائري، التي حطت الرحال أمس الأحد 17 أبريل بالمغرب وذلك بأحد المنتجعات السياحية بمراكش.  

كما استقبل الفريق المراكشي ضيفه الجزائري بالورود لدى وصولهم للمغرب استعدادا للمشاركة في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الأربعاء المقبل بالملعب الكبير بمراكش، برسم إياب الدور الثاني لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في تصرف يراد به رد جميل الإخوة الجزائريين الذين استقبلوا الفريق المغربي بحفاوة بالغة في لقاء الذهاب.

وقد أظهر الفريق الجزائري، خلال رحلة أبناء المدرب حسن بنعبيشة إلى وهران، عن ضيافة طيبة بعدما تم استقبال بعثة الكوكب بالورود. قبل مباراة الذهاب بين الفريقين التي احتضنها ملعب أحمد زبانو بوهران وانتهت بالتعادل بدون أهداف.

وفي سياق متصل، بات المهدي الزبيري، لاعب الكوكب الرياضي المراكشي، جاهزا للمشاركة في مباراة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام مولودية وهران الجزائري، بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها خلال الفترة الأخيرة.

ومنح الطاقم الطبي للفريق المراكشي الضوء الأخر لنظيره التقني بخصوص جاهزية اللاعب للمشاركة في المباراة المنتظرة أمام الفريق الجزائري.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة