مروحية طبية تنقل أربعينيا مصابا في انفجار لغم بالعيون إلى مستشفى ابن طفيل بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

نقل مواطن في عقده الرابع على متن مروحية طبية إلى مستعجلات مستشفى إبن طفيل بمراكش، جراء إصابته في انفجار لغم بمدينة العيون.

وأفادت مصادرنا، أن المصاب نقل مساء أمس الأربعاء 17 فبراير الجاري، من مستشفى مولاي الحسن ابن المهدي بالعيون بسبب حالته الصحية الحرجة بعد اصابته على مستوى الرأس والصدر بشضايا الغم.

وكان مواطن بالعيون أصيب بجروح بليغة إثر انفجار لغم، ليلة أول أمس الثلاثاء في أحد شوارع المدينة، ما أدى إلى “تهشيم” وجه المواطن المذكور، وإصابة أربعة آخرين من رفاقه.

وأفادت السلطات المحلية لإقليم العيون، لوكالة المغرب العربي للأنباء، بأن آلة متفجرة (مولوتوف) انفجرت، مساء أمس الثلاثاء بأحد شوارع مدينة العيون، بعدما قام أحد الشباب رفقة أربعة من أصدقائه بركلها.

وذكر المصدر ذاته أن الشاب الذي قام بركل الآلة المتفجرة أصيب بجروح بليغة على مستوى الوجه والساقين فيما أصيب أصدقاؤه الأربعة بجروح خفيفة، نقلوا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي.

وأضاف المصدر أنه بمجرد وقوع الحادث سارع إلى عين المكان عناصر الأمن والسلطة المحلية وكذا عسكريون اختصاصيون في المتفجرات للمعاينة، وتم فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتسود حالة من الاستنفار منذ ليلة أمس بالمدينة جراء الحادث. وتداولت مواقع محلية بالعيون صورا مريعة للضحية، الذي تهشم وجهه، فيما كانت إصابات رافقه أقل خطورة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة