مركب سياحي جديد بإيفران لفائدة رجال ونساء التعليم..منتجعات “زفير” تتوسع

حرر بتاريخ من طرف

أعلن سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، اليوم، عن افتتاح المركب السياحي زفير بإيفران. وقال إن هذا المشروع سيمكن من رفع الطاقة الاستيعابية للمركبات السياحية “زفير” والتي تم إحداثها من قبل مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين.

وذكر بأن الافتتاح تزامن اليوم مع توقيع محاضر المغادرة لرجال ونساء العليم للاستفادة من العطلة الصيفية. كما يتزامن مع منااقشة قانون مؤسسة الأعمال الاجتماعية والذي يرمي إلى توسيع الخدمات التي تقدمها لرجال ونساء التعليم. وذكر بأن مهمة هذه المهة التي تأسست في سنة 2001 ترمي إلى تقديم خدمات في المستوى لهذه الفئة ودمقرطة الولوج إلى هذه المنتجعات. وقال إن الظروف لائقة ومتميزة.

وذكر بأن هذه المنتجعات في خدمة هذه الفئة، موردا بأن الحجز يقتصر فقط على هذه الفئة، خلافا للانتقادات، ومضيفا بأن المشكل يكمن فقط في الضغط.

وتشتغل المؤسسة الأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين على السكن والقروض والترفيه والتكوين ومنحة التميز، وأكد أمزازي على أنه لا يمكن إلا التنويه بعمل هذه المؤسسة، معتبرا بأنها من أحسن الخدمات التي تقدم في هذا المجالات.

وجرى تدشين هذا المنتجع السياحي من قبل الوزير أمزازي بحضور الوزير المنتدب المكلف بالتعليم العالي، ادريس أوعويشة، وعامل إقليم أفران و رئيس مؤسسة محمد السادس يوسف البقالي

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة