مرسلي فنان من نوع اخر يغني الساحة الفنية المغربية

حرر بتاريخ من طرف

مرسلي فنان من نوع اخر يغني الساحة الفنية المغربية
 
الكلمة العذبة واللحن الآسر، ثنائي يبحث عنه الفنان “مَرسلي” باستمرار ليقدم لجمهوره أغاني تتداخل فيها ألوان موسيقية مختلفة يوحدها بصوته الشجي و أداؤه المحترف.
 
رغم حبه للموسيقى الا ان الفنان مَرسلي كان مجدا في دراسته وأبا الا ان يحصل على شهادته الجامعية في ميدان الاعلاميات ليكون الماستر الذي ناله بمثابة سلاح بحوزته يحميه مستقبلا خصوصا و ان الميدان الفني ميدان مكلف و يتطلب مجهودات مضاعفة من اجل النجاح او بالاحرى الاستمرارية في النجاح.
 
في سنة٢٠٠٤ قام الفنان مَرسلي بانشاء مجموعة فنية اطلق عليها اسم reflex ضمت عددا من الموسيقيين المحترفين بعد ذلك شارك مرسلي في العديد من السهرات والملتقيات الفنية والمهرجانات المغربية والدولية. 
 
في ٢٠١٣ اصدر الفنان مَرسلي اول اغنية بعنوان ” اخبار لخير” صورها بطريقة الفيديو كليب وكانت هذه الاغنية ثمرة مجهودات جبارة في الميدان الفني دامت عشر سنوات، اما الاغنية الثانية فأصر مَرسلي ان تكون ذات موضوع جديد و ايقاعات موسيقية مختلفة و انتقل من العشق و الغرام في ” اخبار لخير” الى تذكير الناس بان القناعة كنز لا يفنى في اغنيته  “البركة”اماجديد الفنان مَرسلي فهو دييو مع الفنان العالمي الفنزويليManu Rivas بأغنية اكثر من رائعة اطلق عليها اسمyo te amo بالاضافة الى اغنية مهداة لكل امهات العالم بعنوان” لميمة “.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة