مرة أخرى ” طريق الموت” بالمحاميد9 تضيف ضحيتين إلى رصيدها في إصطدام قوي لدراجتين ناريتين + صور حصرية

حرر بتاريخ من طرف

مرة أخرى
مرة أخرى تحول شارع المحاميد 9 إلى حلبة لسباق الدراجات في مقدمتها “سـ90” التي أضافت ضحية أخرى إلى رصيدها، هذه المرة ثلاثيني تعرض لإصابات خطيرة على مستوى الرأس، في حادث إصطدام دراجة نارية من نوع “سوينغ” “سـ90” يقودها عشريني عشية اليوم الجمعة 20 فبراير 2015 .
 
وحسب ماعاينته “كِشـ24” فالحادثة وقعت بسبب السرعة المفرطة   التي كان يقود بها العشريني دراجته “سـ90” حيث حاول تجاوز سائق الدراجة الثانية على مستوى الشارع ليصطدما وبقوة كبيرة، مما أدى الى سقوطه أرضا، وإصابته برضوض خطيرة في أنحاء جسمه نزف على إثرها الكثير من الدم، فيما تعرض المتسبب في الحادث إلى جروح متفاوتة الخطورة على مستوى الرأس.
 
 عناصر الأمن الوطني والوقاية المدنية إنتقلوا على وجه السرعة إلى عين المكان، حيث جرى نقل المصابين الى قسم المستعجلات  بمستشفى إبن طفيل لتلقي العلاجات الضروية، فيما تم فتح تحقيق في الحادث.
 
في ذات السياق فقد علمت “كِشـ24” أن المتسبب  في هذه الحادثة لايتوفر على ورقة التأمين الخاصة بدراجته، كما تم تغيير بعض الغيارات الخاصة بها  ككاتم الصوت “الشاكما” و مضخم الحركة ” سيلاندر”، حيث أكد بعض المواطنون الذين عاينوا وقوع هذه الحادثة  لـ” كِشـ24″، أن العشريني كان يسير بسرعة كبيرة جدا.
 
من جهة أخرى عدد من ساكنة المحاميد9، مازالوا ينتظرون إيجاد حل عاجل لمشكل طريق “الموت” بشارع المحاميد9 الذي أصبح يشكل خطرا كبيرا على ساكنة الحي ، كما تسبب في عدد من حوادث السير المميثة آخرها وفاة ستيني قرب تجزئة أبراج الكتبية عند مدخل المحاميد9.
 
الساكنة الذين هددوا بتنظيم وقفة إحتجاجية على مستوى الشارع المذكور لم يتلقو أي رد من طرف المسؤولين الذين أدارو وجههم لنداءات ساكنة المحاميد9 والطالبين لأزيد من سنتين بوضع علامات التشوير المحددة للسرعة وعلامات “قف” عند ملتقيات الطرق، وممرات للراجلين، إلى جانب توفير دوريات الأمن ومراقبة السير والجولان من طرف ولاية أمن مراكش، مع تطبيق القانون في كل من يستعرض دراجته النارية ويجعل من شارع المحاميد9 حلبة للسباق ليلا ونهارا.

مرة أخرى

مرة أخرى

مرة أخرى

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة