مراكش على موعد مع سهرة فنية كبرى لمهرجان المواهب الشابة

حرر بتاريخ من طرف

سيكون الجمهور المراكشي على موعد مع سهرة فنية كبرى، تنظمها جمعية الأطلس الكبير في إطار مهرجان المواهب الشابة المتمدرسة للموسيقى والغناء في نسخته السابعة، وذلك يومه الجمعة وغدا السبت (28 و 29 أبريل 2017) بالمسرح الملكي بمراكش ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

ويرتقب أن تختار لجنة تحكيم متخصصة، تضم فنانين محترفين ومهنيين ضمن مسابقة المهرجان المنظمة من طرف جمعية الأطلس الكبير برئاسة الدكتور محمد الكنيدري ، أجمل الأصوات، والإبداعات التي سيتم تقديمها خلال السهرة، حيث ستشمل جوائز المهرجان الأغنية العربية، والعزف، والأغنية الغربية.

وانطلقت، منذ 7 أبريل 2017 إلى غاية 9 منه ، بإقامة المدرس بمراكش، فعاليات أيام معسكر التربص لإعداد الفنانين الشباب في مجال الغناء والعزف والدعم النفسي ضمن الاستعدادات للسهرة النهائية لمهرجان المواهب الشابة المتمدرسة للموسيقى والغناء.

يذكر أن مهرجان المواهب الشابة المتمدرسة للموسيقى والغناء في نسخته السابعة، تنظمه جمعية الأطلس الكبير بتعاون مع أكاديمية التعليم مراكش أسفي وبدعم من وزارة الثقافة و الجامعة الحرة ومجلس الجهة وبتنسيق مع فرقة أصيل للموسيقى برئاسة الاستاذ عزالدين دياني.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة