مراكش ضمن القائمة..فورسيزونز تعلن برنامج رحلات طائرتها الخاصة لعام 2023

حرر بتاريخ من طرف

كشفت مجموعة فورسيزونز للفنادق والمنتجعات، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، مؤخراً عن برنامج رحلات طائرة فورسيزونز الخاصة لعام 2023.

ستشمل المعالم البارزة رحلة “African Wonders” المناسبة للعائلة لمدة 13 يومًا ، ورحلة حول العالم في 24 يومًا رحلة “Timeless Encounters” ومغامرة الدسيسة الدولية لمدة 24 يومًا.

وتضم رحلات فورسيزونز أيضا رحلتان لعجائب أفريقيا من المقرر تنظيمهما في عام 2023 ، مع انطلاق الرحلة الأولى في 28 دجنبر 2022 والعودة في 9 يناير 2023 ، وستقام الرحلة الثانية في الفترة من 1 إلى 13 غشت 2023. وستشمل المحطات أثينا باليونان ؛ الأهرامات ، مصر (رحلة نهارية) ؛ سيرينجيتي ، تنزانيا ؛ موريشيوس. رواندا ؛ شلالات فيكتوريا ، زامبيا (رحلة نهارية) وجوهانسبرغ ، جنوب إفريقيا.

أطول رحلة على متن طائرة خاصة من فورسيزونز ، لقاءات تايملس ستقام في الفترة من 17 أبريل إلى 10 ماي 2023 ، وستبدأ في أواهو ، هاواي قبل المغامرة إلى بورا بورا ؛ سيدني، أستراليا؛ بالي، اندونيسيا؛ شيانغ ماي أو شيانغ راي ، تايلاند ؛ تاج محل ، الهند (رحلة نهارية) ؛ دبي؛ فلورنسا وإيطاليا ولندن.

وأخيرًا ، تم تحديد خط سير الرحلة الدولية في الفترة من 3 إلى 26 مارس 2023. تشمل أبرز معالم الرحلة التي تستغرق 24 يومًا سياتل ؛ كيوتو ، اليابان ؛ هوي آن ، فيتنام ؛ جزر المالديف. سيرينجيتي ، تنزانيا ؛ مراكش ، المغرب ؛ بودابست ، المجر ؛ سانت بطرسبرغ وروسيا وباريس.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة