مراكش تحتضن المرحلة الثالثة من بطولة المغرب لسباق الدراجات النارية وسباق الضاحية

حرر بتاريخ من طرف

تم امس الأحد بمراكش، تنظيم المرحلة الثالثة من بطولة المغرب لسباق الدراجات النارية وسباق الضاحية، بمبادرة من “كلوب إم إكس”، وذلك في إطار تخليد الذكرى 46 للمسيرة الخضراء المظفرة.

وجرت هذه المسابقة، التي نظمت تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية، في أحسن الظروف وفي حس رياضي كبير، بحلبة سيدي غانم، الذي حج إليه عدد كبير من السائقين، الذين مثلوا كافة الأندية المغربية، وساهموا بحضورهم في إنجاح هذه التظاهرة.

وقال رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية، سعيد المجاد، إن “جميع فئات سباق الدراجات النارية وسباق الضاحية كانت ممثلة خلال هذه المرحلة الثالثة من بطولة المغرب”.

وأبدى المجاد، في تصريح لقناة (M24) التابعة للمجموعة الإعلامية لوكالة المغرب العربي للأنباء، ارتياحه “لأحوال الطقس المناسبة، مما مكن السائقين من تقديم عروض جيدة للجمهور الحاضر”، مشيرا إلى مشاركة سائقين من مختلف الأعمار في هذا الحدث الوطني الهام، حاثا الشباب على اكتشاف متعة ممارسة رياضة الدراجات النارية، سواء تعلق الأمر بمجال السرعة، أو بسباق الدراجات، أو غيرهما، قبل ولوج عالم المنافسة.

وجرت البطولة في فئات (إم إكس 1 وإم إكس 2 ، 125 شيان، و85 سي سي، و65 سي سي، و50 سي سي)، وسباق الضاحية (أو 1، وأو 2 وأو 3، والقيدومين، القيدموين للفئة الممتازة)، حيث قدم السائقون كل ما في جعبتهم من أجل ضمان مركز جيد أو احتلال صدارة الترتيب ليصيحوا أبطالا للمغرب في هذه الرياضة لسنة 2021.

وفي أعقاب سباقات ممتعة، تم توزيع جوائز وميداليات على الفائزين اعترافا بأدائهم، وكذا بجهودهم من أجل تطوير هذه الرياضة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة