مراكش اول مدينة بكثافة سكانية كبيرة تتحول الى الشبكة الجديدة لميدتيل

حرر بتاريخ من طرف

مراكش اول مدينة بكثافة سكانية كبيرة تتحول الى الشبكة الجديدة لميدتيل
بعد مدينتي الصويرة وتارودانت دشنت شركة الاتصالات “ميديتيل” الأسبوع الماضي بمراكش، تحديث شبكتها الجديدة عن طريق البرنامج الذي أعلنته الشركة، والرامي الى تجديد البنيات التحتية عن طريق تحديث تجهيزات شبكتها بمختلف أنحاء المملكة.
 
المدينة الحمراء تعتبر أول مدينة ذات كثافة سكانية كبيرة تستفيد من هذا البرنامج، من حيث التزود بشبكة متطورة من الطراز الرفيع، حيث اصبح بإمكان المواطن المراكشي الاستفادة من خدمات الشبكة، والتي وصلت الى 100٪  من الجيل الثالث “3g” والذي ارتفع صبيبه ثلاث مرات بحث انتقل من 14 الى 42 ميغا.
العملية شملت أيضاً تعميم تكنولوجيا “إيدج” التي يستفيد منها عدد كبير من زبناء الشركة، حيث تضاعفت ومنذ بدا العمل بالتقنيات الجديدة الى سبعة أضعاف لتصل الى 20٪ من مستعملي تقنية 2G.
 
تحديث شبكة “ميديتيل” هو بمثابة خطوة جديدة نحو تحسين الحياة اليومية للزبناء في مجال التواصل، يضيف “هشام بوكروش” مدير العمليات الترابية بالشركة خلال الندوة الصحفية التي عقدت زوال أمس السبت باحد الفنادق المصنفة بشارع محمد السادس.
 
حيث أكد ان تجديد البنية التحتية من شانه تطوير الخدمات المقدمة للزبناء وخصوصا بمدينة كمراكش، والتي تستقبل الآلاف السياح طيلة أشهر السنة، كما تعرف عدة تظاهرات وطنية ودولية، حيث وجب تطوير شبكة الاتصالات بها، وهذا ما أخذته شركة ميديتيل بعين الاعتبار، ويندج هذا التحديث في إطار استمرارية المجهودات المبذولة من طرف هذا الفاعل الاتصالاتي الذي سبق له استثمار أزيد من 25 مليار درهم منذ 14 سنة خلت.مرك

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة