مراكشية تهدي المغرب ميدالية ذهبية في الدوري الدولي للتيكواندو بفرنسا

حرر بتاريخ من طرف

أهدت المراكشية لاعبة التايكواندو هبة الله اسكيري المنتمية للجمعية الأكاديمية للتيكواندو بمراكش، المغرب ميدالية ذهبية في وزن أقل من 29 غرام، وذلك في إطار منافسات الدوري الدولي للتيكواندو فتيان وشبان، التي احتضنتها مدينة موبولييه بفرنسا خلال الفترة الممتدة مابين فاتح وثالث نونبر الجاري.

وتمكنت البطلة المغربية البالغة من العمر تسع سنوات من الحصول على هذه الميدالية الذهبية بعد أن تفوقت على منافستها من فرنسا، في الجولة الفاصلة بفارق النقط إثر انتهاء الجولات الثلاث بالتعادل، وذلك ضمن منافسات وزن أقل من 29 غرام.

واستطاعة البطلة المغربية الواعدة هبة الله اسكيري في رياضة التايكواندو بفوزها هذا أن ترسم معالم الفرح على محيا الرياضة الوطنية.

ومثل كل من محمد طه اسكيري الذي انهزم في مرحلة ربع النهاية وشقيقته هبة الله المنتميان للجمعية الأكاديمية للتيكواندو، المغرب عموما ومدينة مراكش على وجه الخصوص في الدوري الدولي للتايكواند في فئتي الفتيان والشبان من كلا الجنسين، بمدينة موبولييه الفرنسية تحت إشراف والدهما اسكيري عبد الإله المدير التقني للجمعية.

وأبان البطلين المغربيين المقبلين على المشاركة في بطولة دولية أخرى في رياضة التيكواندو بداية شهر دجنبر المقبل بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، عن علو كعبيهما ومستوى كبير لقي استحسان منظمي هذه التظاهرة الرياضية ومدربين وكذا الجالية المغربية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة