مدير ديوان عمدة مراكش يغضب موظفي المجلس الجماعي

حرر بتاريخ من طرف

خلفت إهانة مدير ديوان عمدة مراكش لموظفة جماعية بقسم التعمير، حالة من الغليان لدى  موظفي المجلس الجماعي لمدينة النخيل، الذين اعتبروا في تصريحات متطابقة أن المؤسسة المنتخبة المذكورة، لم تعرف من قبل مثل هذا السلوك الذي وصفوه بـ”المشين”.

وأفاد مصدر نقابي أن مدير ديوان عمدة مراكش تعسف، صباح الخميس الماضي، على موظفة جماعية تشتغل بقسم التعمير منذ 35 سنة ويشهد لها بالكفاءة، إذ حاول إجبارها على مغادرة مكتبها من أجل منحه لأحد المقربين حزبيا.

وحسب يومية الصباح ، فقد خلف الحادث الذي وصف بالمشين حالة من التذمر في صفوف موظفي المجلس الجماعي، مؤكدين أن مدير ديوان بلقايد (الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بكليز ) لم يرتكز على سند قانوني في تطبيق القرار التعسفي انطلاقا من أنه مجرد متعاقد مع المجلس الجماعي لمراكش لتقديم خدمات بعينها، إذ تجاوز اختصاصاته وتقمص الأدوار الإدارية لمدير المجلس الجماعي.

ولم يستبعد المصدر ذاته، أن تقوم الهيآت النقابية بالمجلس الجماعي بوضع تظلم لدى مدير بلدية مراكش كما سيتم وضع شكاية في الموضوع بمكتب عمدة مراكش وطلب تدخل مباشر سيتم وضعه بمكتب والي جهة مراكش أسفي من أجل إنصاف الموظفين الجماعيين وحمايتهم من محاولة الانتقام منهم من قبل مدبري الشأن المحلي.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة