مدرب الأردن يكيل المديح لعموتة والمنتخب المغربي قبل مواجهة السبت

حرر بتاريخ من طرف

أثنى عدنان حمد، مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم، على مستوى المنتخب الوطني المغربي الرديف، تحت قيادة المدرب الحسين عموتة، معتبرا أن الأخير: “يقوم بعمل كبير ويعشق التحدي”.

تحدث عدنان حمد، مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم، عن مباراة الأخير أمام نظيره المغربي، المرتقبة يوم السبت 4 نونبر 2021، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة في دولة قطر، في الفترة الممتدة ما بين 30 نونبر و18 دجنبر 2021.

وقال المدرب العراقي، في ندوة صحفية، الجمعة 3 دجنبر 2021، إن المنتخب الوطني المغربي، تطور، كثيرا، في السنتين الأخيرتين تحت قيادة المدرب الحسين عموتة، مشيرا إلى أن الأخير “يقوم بعمل رائع مع المنتخب المغربي، وقاده إلى الفوز ببطولة إفريقيا للاعبين المحليين، وله تاريخ كبير سواء مع الوداد الرياضي والسد القطري، وهو رجل يعشق التحدي ويقوم بعمل بشكل جيد”.

كما أثنى المدرب العراقي على لاعبي المنتخب الوطني المغربي، معتبرا إياهم من أحسن اللاعبين الأفارقة، قائلا: “المنتخب المغربي قوي جدا، يعيش مرحلة جيدة، يملك لاعبين على مستوى عالي، أغلبهم محترفون في دوريات كبرى، في أعلى مستوى، وحتى في المغرب يلعبون في مستوى عال في البطولات الإفريقية”.

وبخصوص المباراة أمام المنتخب المغربي قال المدرب العراقي: “سنواجه منتخبا قويا، يضم مجموعة من اللاعبين المحترفين، هي مباراة التأهل بالنسبة لنا، هذا هو طموحنا، كما هي مباراة التأهل بالنسبة للمغرب، لهذا نحتاج أن نكون في تركيز عالي جدا”.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي فاز في المباراة الأولى في دور المجموعات أمام نظيره الفلسطيني، بأربعة أهداف لصفر، كما فاز المنتخب الأردني بهدف واحد لصفر أمام نظيره السعودي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة