مدرب إيران يتحدى المغرب

حرر بتاريخ من طرف

قبيل خوض المنتخب المغربي المباراة التي ستجمعه يومه الجمعة 15 يونيو بالمنتخب الإيراني، اعترف كارلوس كيروش، مدرب المنتخب الإيراني، بقوة “أسود الأطلس” والقدرات المميزة التي يتمتَّع بها لاعبوه على المستطيل الأخضر، مُعتبراً أن المنتخب المغربي يحمل جِينات أوروبية، ما دام أغلب أفراده قد وُلدوا وترعرعوا في القارة العجوز.

وتحدَّث المدير الفني البرتغالي في تصريحات نقلتها مجلة “qg magazine”، بالقول: “المغرب الذي أَسْعَدُ بمواجهته أولاً هو من بين أفضل المنتخب الإفريقية في الوقت الحالي. إنه منتخب أوروبي لأن أغلب لاعبيه نشأوا في القارة الأوروبية، لديهم جينات الكرة الأوروبية، التي تُعتبر الأفضل في عالم المستديرة”.

وأضاف “لديهم عقلية التدرب والاستعداد، المغرب منتخب قوي للغاية، لكننا سنبذل كل ما لدينا من أجل العبور إلى الدور الثاني للمسابقة لأول مرة في تاريخ إيران، ولن نُصغيَ لأي أحد سيقول بأن حظوظنا مُنعدمة للتأهل لثمن النهائي، حتى لو كنا سنقاتل من أجل 60 أو 70 كرة من أصل مئة في المقابلة”.

ويرى المتحدث نفسه أن المنتخبيْن البرتغالي والإسباني هُما المُرشَّحان المنطقيان لحجز بطاقة العبور إلى ثمن النهائي، مُستطرداً بالقول: “أول رد فعل لي بعد وقوعنا في هذه المجموعة، قلت (واااو)، إنن سنلعب مع أفضل المنتخبات”.

وسيلتقي المنتخب الإيراني بنظيره المغربي، يومه الجمعة، بمدينة سان بطرسبرغ، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لنهائيات كأس العالم، في مقابلة يُراهن “أسود الأطلس” على الفوز بها وضمان نقاطها الثلاث.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة