مداهمة شقة حولها صاحبها لمقهى “شيشة” بأكادير

حرر بتاريخ من طرف

ضبطت عناصر الأمن التابعة للدائرة الخامسة للشرطة بتنسيق مع المصلحة الولائية للاستعلامات العامة بأكادير، مساء أمس السبت 21 مارس الجاري، سبعة أشخاص بينهم فتاة متلبسين بتدخين النرجيلة بشكل جماعي، داخل شقة سكنية بحي الداخلة حولها صاحبها إلى مقهى لـ” الشيشة”  بعد قرار وزارة الداخلية بإغلاق المقاهي الشعبية بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأفادت مصادر، أن العناصر الأمنية توصلت بإخبارية تفيد إقدام صاحب أحد مقاهي الشيشة بتحويل شقة سكنية لمكان لتدخين النرجيلة، ويستقطب إليه عددا من المدمنين على تدخين “الشيشة” مقابل مبالغ مالية مهمة لكل زبون راغب في الاستفادة من خدماته، متجاهلا حالة الطوارئ التي أعلنتها الداخلية لمنع تفشي الفيروس بالمغرب.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الشرطة القضائية انتقلت إلى عين المكان بناء على الإخبارية، حييث تم تطويق  الشقة قبل أن تقوم بالاقتحام والمداهمة، بأمر من النيابة العامة المختصة، وتم توقيف المعنيين وحجز مجموعة من قنينات النرجيلة وأدوات إعدادها وكمية من مادة المعسل.

وقد جرى اقتياد الموقوفين رفقة مسير الشقة إلى مصلحة الديمومة لإخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث والتحقيق معهم بخصوص المنسوب لهم في انتظار استكمال البحث التمهيدي لتقديمهم أمام المحكمة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة