محمد الترك يؤكد أنباء خلافاته مع زوجته دنيا بطمة

حرر بتاريخ من طرف

وجه المنتج البحريني محمد الترك، عبر خاصية ستوري صفحته على إنستغرام، رسالة اعتذار إلى زوجته الفنانة دنيا بطمة، وذلك بعد تداول أخبار انفصالهما على مواقع التواصل بسسب خلافات بينهما، ونشرهما رسائل غير مباشرة لبعضهما البعض.

وكتب الترك في اعتذاره: “من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا يوجد بنت تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها”.

وأضاف المنتج البحريني المقيم في المغرب: “فأنت ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنت من وقفت معي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سندا لك، ولا أستطيع أن أنسى”.

وتابع: “أنت أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك”.

وكان الترك قد ألمح لخلاف بينهما في منشور سابق قال فيه: “لم أندم على أي شيء فعلته في حياتي، فهناك أشياء فعلتها خوفا على من أحب وأشياء فعلتها محبة، وأشياء فعلتها دون أن أفكر، ولكن عندما تصل إلى مرحلة أنك كل ما فعلت هو عبارة عن سراب في نظر أقرب الناس هنا يجب علي الوقوف والتفكير جيدا“.

وقال في منشور آخر: ”الكرامة أغلى من الحب.. فإن تعرضت كرامتك للإهانة الأفضل لك أن تنزع قلبك وتسحقه بقدمك.. لا ترخص نفسك.. لا أحد يستحق“.

من جهتها نشرت دنيا بطمة رسائل تعبر عن “إحساسها بالوحدة وعدم وجود سند في حياتها”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة