محكمة إمنتانوت تقضي بإدانة مستشار جماعي بالسجن النافذ

حرر بتاريخ من طرف

علمت كشـ24 من مصادر موثوقة، أن الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، يوم أمس الخميس، قضت بإدانة مستشار بجماعة بوابوض بسنة واحدة و3 أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 85 ألف درهم، من أجل إصدار شيك بدون مؤونة كافية.

وكان وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، قد قرر متابعة المعني بالأمر في حالة اعتقال، وإيداعه السجن المحلي بالأوداية، قبل أن يمثل يوم 14 فبراير الماضي، أمام قاضي الحكم في أولى جلسات محاكمته، حيث طالب بمنحه مهلة لإعداد الدفاع، وهو الطلب الذي تم قبوله من طرف رئيس الجلسة.

وجدير بالذكر أن المعني بالأمر تم استدعائه من طرف عناصر الدرك الملكي للمركز القضائي بسرية شيشاوة، لحظة تواجده بمقر عمالة شيشاوة وحضوره لحفل تنصيب رجال السلطة يوم الإثنين 11 فبراير، قبل أن تتم مواجهته بقضية إصداره لشيك بدون رصيد قيمته 34 مليون سنتيم، لم يتمكن من تسديد قيمة الشيك رغم منحه مهلة من أجل ذلك.

وأكدت مصادر مطلعة، ان الابحاث التي انجزتها عناصر الشرطة القضائية بولاية امن مراكش، اثبتت ان الموقوف صاحب عدة سوابق عدلية، ثمانية منها تتعلق باصدار شيكات بدون رصيد والنصب والاختطاف وهتك عرض قاصر.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة