” محسن مربوح ” رئيس فريق الكوكب المراكشي يرد على منتقديه بهذا البلاغ

حرر بتاريخ من طرف

أصدر المكتب المسير لفريق ” الكوكب المراكشي” بلاغا موقعا من طرف رئيسه ” محسن مربوح” يساند فيه العاملين بمركز التكوين  باب دكالة ويحثهم على العمل أكثر، كما تضمن البلاغ كلمات الثناء والشكر على مديره الذي عين الموسم الماضي بعد صراع مرير مع عدد من الأطر المراكشية التي تنافست على منصب الإدارة.
 
وبحسب مقربين من البيت الداخلي لفارس النخيل، فهذا البلاغ الصادر عن رئيس الفريق ” محسن مربوح” جاء بعد كثرة الكلام حول هذا المركز والمشاكل الكبيرة التي وصل إليها، إنطلقت بإحتجاج عماله في أكثر من مرة ومطالبتهم بمستحقاتهم المالية، وكذلك إستياء بعض أولياء أطفال هذا المركز من اللامبالاة التي تطال عدد من المواهب الرياضية، إضافة إلى تواجد بعض الأطر بالمركز المذكور، عمرت طويلا ولم يعد بمقدورها تقديم أي جديد لجيل اللاعبين الجدد.
 
فيما ذهب آخرون إلى أن رد رئيس الفريق، جاء على تدوينة فيسبوكية نسبت إلى الكاتب العام والناطق الرسمي للفريق المراكشي ” نعيم راضي” ، تم تداولها بين رواد الفضاء الأزرق مؤخرا  بخصوص ما آل إليه مركز التكوين باب دكالة من إستهثار وأمور أخرى…….
 
وهو ما دفع بالعديد من محبي فارس النخيل إلى التساؤل حول هذا الصراع الخفي بين الرئيس وكاتبه!!!! وهل الفريق الآن في وضعية تسمح بذلك، أم أن الأمور ستأخذ منحى جديدا وبداية أزمة تنطلق شرارتها الأولى من داخل البيت الكوكبي وعلى بعد دورات من نهاية الموسم الكروي الحالي، وهل المصالح الشخصية مرة أخرى ستغطى بغطاء كلنا كواكبة !!!!!!

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة