محزن.. حارس المنتخب المغربي يعرض قفازاته للبيع بدَاعِي الحاجة

حرر بتاريخ من طرف

في حادث أثّر في العديد من الجماهير المغربية، وضع الحارس السابق للمنتخب المغربي الأول عبد اللطيف العراقي قفازاته للبيع، عبر شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بداعي الحاجة.

وكتب الحارس السابق لفريق شباب المحمدية والمنتخب المغربي الأول، على صفحته، بعدما نشر صورة لبعض القفازات: “للبيع مع خالص احترامي وتقديري، أخوكم بدون عمل”.

وخلّفت الخطوة التي أقدم عليها الحارس المغربي، الكثير من ردود فعل، بين الجماهير المغربية التي لم تتقبل أن يقدم العراقي، على بيع ممتلكاته وهو الذي قدم الكثير للمنتخب المغربي في تسعينيات القرن الماضي، لكنه عجز عن مقاومة غدر الزمن، ولجأ لبيع قفازاته كرد فعل قوي للفت أنظار المسؤولين المغاربة.

وذكرت مصادر مطلعة أنه بعد اتخاذ الحارس لهذه الخطوة، فإن مؤسسة السادس للأبطال الرياضيين، باتت تفكر في مساعدته، مثلما فعلت مع العديد من الأبطال المغاربة السابقين في مختلف الرياضات، من أجل تخفيف معاناة الحارس العراقي الذي تلقى الكثير من رسائل الدعم من الجماهير المغربية، في وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الوقوف بجانبه في محنته، التي أثرت على نفسيته، في الوقت الذي لجأ لبيع بعض من ممتلكاته من أجل إعالة أسرته الصغيرة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة