محاولة إغتصاب طالبة تقود أستاذا بمعهد في آسفي للإعتقال

حرر بتاريخ من طرف

اعقلت المصالح الأمنية بمدينة آسفي، أمس الأربعاء 27 نونبر الجاري، أستاذا يشتغل بمعهد التكنولوجيا التطبيقية 1 بالمدينة، يشتبه تورطه في محاولة اغتصاب إحدى طالباته بالمعهد.

وأفادت مصادر، أن الأستاذ الموقوف، حاول ما مرة هتك عرض الضحية داخل مكتبه بالمعهد، وهو  الأمر الذي اعترف به أمام عناصر الشرطة القضائية، بعد مواجهته بالطالبة.

وأضافت المصادر، أن اعتقال الاستاذ المتزوج والأب لطفلين، جاء على إثر شكاية تقدمت بها والدة الطالبة، بعدما عاينت ابنتها وهي في حالة غير طبيعية، من خلال التغير الذي طرأ على مجموعة من تصرفاتها ودخولها في بعض الأحيان في حالات هيستيرية، ما جعلها تعرضها على طبيبة نفسانية، التي أكد لها أن ابنتها تعرضت لمحاولة اغتصاب من طرف استاذ يشتغل بالمعهد.

الطالبة التي تبلغ من العمر 19 سنة، سردت كاملة لأمها، وأكدت لها أنها تعرضت لمحاولة الإغتصاب من طرف الأستاذ عندما كانت ترغب في الحصول على ورقة السماح للدخول بعد غياب، لكن الاستاذ استغل فراغ المكتب الذي كانت متواجدة بداخلها، وأقدم على فعلته.

وبتعليمات من وكيل الملك بابتدائية آسفي، تم وضع المشتبه به رهن تدابير الحراسة النظرية، بعد الاستماع إلى أقواله في محضر، في انتظار مثوله امام النيابة العامة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة