مجموعة مدارس بنعبد الله تنقل التجربة الفنلندية إلى مراكش وتنظم أيامها المفتوحة خلال هذا التاريخ

حرر بتاريخ من طرف

تستعد مجموعة مدارس عدنان بنعبد الله بتجزئة ياسمين بطريق البيضاء، لتنظيم أيامها المفتوحة خلال الفترة الممتدة ما بين 30 أبريل و7 ماي 2016.

وتعتبر ممجموعة مدارس بنعبد الله التي تضم مستويات الروض والإبتدائي والتعليم الإعدادي، أول مؤسسة تعليمية خاصة بالمغرب تدخل النموذج الفنلندي وتعتمد البيداغوجية البديلة في التدريس، بشراكة مع المدرسة الفنلندية بهلسنكي.

وتعتمد مجموعة مدارس بنعبد الله استراتيجية التكوين الخاص بالأطر التربوية والذي يسهر عليه طاقم من الأساتذة بدولة فنلندا التي تحتل الرتبة الأولى عالميا من حيث جودة التعليم.

وتعد المؤسسة الأولى بالمغرب في مجال التعليم الخاص التي تعتمد على أقسام مجهزة بتقنية اللوحات الإلكترونية، وتعمل الإدارة على تفادي الإكتضاض بالحرص على الا يتعدى عدد التلاميذ في القسم 24 تلميذا في القسم الواحد.

وتتوفر مجموعة مدارس بنعبد الله على مرافق وتجهيزات ثقافية ورياضية لتنظيم أنشطة مختلفة لفائدة التلاميذ بما فيها الموسيقى والمسرح والسباحة بفضل امتلاكها لمسبح ساخن.

وتتوخى المؤسسة من خلال هذ الأيام المفتوحة التي ستنطلق يوم السبت المقبل 30 أبريل الجاري ابتداء من الساعة العاشرة صباحا إلى السادسة مساء، تقريب الخدمات والإمكانيات التي توفرها للتلاميذ من أجل تكوين تعليمي ناجح، ما يؤهلها لتصبح نموذجا على المستوى الوطني.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة