مجموعة الجماعات الترابية بالرحامنة تصادق بالإجماع على مشروع ميزانية سنة 2022

حرر بتاريخ من طرف

صادقت مجموعة الجماعات الترابية بإقليم الرحامنة، خلال اجتماع احتضنته، أمس الخميس، قاعة الاجتماعات بمقر عمالة الإقليم، بالإجماع، على مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2022.

وصادقت المجموعة أيضا خلال هذا الاجتماع الذي ترأسه رئيس مجموعة الجماعات الترابية بالرحامنة، كمال عبد الفتاح، وتميز بحضور عامل الإقليم، عزيز بوينيان، على النقط المدرجة في جدول أعمال دورتها الاستثنائية لشهر دجنبر، والتي تتعلق، بالإضافة إلى مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2022، ببرمجة الفائض التقديري للسنة نفسها، والتدابير والإجراءات المعتمدة لإنجاح الموسم الفلاحي 2021-2022، وحسن مواكبته.

وبشأن وضعية القطاع الفلاحي بالإقليم برسم الموسم 2021 – 2022، ألقى المدير الإقليمي للفلاحة بالرحامنة، عبد العزيز امبيريك، عرضا مستفيضا تطرق فيه إلى المشاريع المبرمجة، والمعطيات والإحصائيات، فضلا عن المؤهلات الفلاحية التي يزخر بها الإقليم.

وتفاعل الأعضاء مع محتوى هذا العرض، مع إبداء ملاحظاتهم، وبسط مختلف المشاكل والإكراهات التي يواجهها فلاحو الإقليم.

جدير بالذكر أن هذه الدورة الاستثنائية، التي عرفت أيضا حضور الكاتب العام لإقليم الرحامنة، عبد الكريم عصري، ومنتخبين وفاعلين محليين، جرت في احترام تام للإجراءات الاحترازية التي أقرتها السلطات للحد من تفشي فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة