مجسم كأس “الموندياليتو” الذي سينظم بمراكش يحط الرحال في المغرب بهذه المدينة

حرر بتاريخ من طرف

مجسم كأس
تستضيف مدينة تطوان الى غاية يوم الأحد القادم مجسم كأس العالم للأندية (الموندياليتو)، التي سيحتضنها المغرب ما بين 10 و20 دجنبر القادم .

وتم تقديم المجسم خلال ندوة صحافية نظمها نادي المغرب التطواني ، مساء أمس الخميس، بحضور المكلف بالتسويق الإعلامي للإتحاد الدولي لكرة القدم الخاص بكأس العالم للأندية يوميتارا واتانابي .

وتمت بالمناسبة الاشارة الى ان مجسم الكأس سيعرض في فضاء خاص بملعب سانية الرمل ، يومي غد السبت وبعد غد الاحد ، وسيكون بإمكان جمهور تطوان وعشاق كرة القدم أخذ صورة تذكارية مع الكأس ، وفق خطة تنظيمية سيتم بلورتها بالتنسيق بين وفد الفيفا والمكتب الاداري للمغرب التطواني والسلطات المحلية . 

كما عرض المكتب المسير للنادي التطواني خطته التسويقية لهذه الكأس، والتي سيتم خلالها التعريف بمنجزات النادي والبطولة الوطنية ، كما سيتم في نفس الاطار تخصيص فضاءات عمومية رياضية وترفيهية وسط مدينة تطوان (فان زون) لتمكين عشاق كرة القدم ،الذين لم يتمكنوا من التنقل الى المدن التي ستحتضن مباريات الموندياليتو( مراكش والرباط) ، من متابعة مباريات وأخبار كأس العالم للأندية من عين المكان .

وكان فريق المغرب التطواني قد كشف أمس عن لائحة لاعبيه الذين سيخوضون أطوار (الموندياليتو)، بحيث اختار مدرب الفريق عبد العزيز العامري لائحة مكونة من 23 لاعبا قصد المشاركة في هذه البطولة . وأرسلت إدارة الفريق اللائحة رسميا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في وقت سابق، من أجل تأهيل اللاعبين للمشاركة في المباراة الافتتاحية للبطولة أمام أوكلاند سيتي النيوزلاندي، بملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، يوم الاربعاء 10 من دجنبر القادم .

وتضم اللائحة حراس المرمى محمد اليوسفي، وفؤاد بابا علا، وعدنان العاصمي، والمدافعين محمد أبرهون، والسينغالي مرتضى فال، والمهدي الخلاطي، ويوسف بوشتى، وأنس المرابط، وبلال زريوح.

كما تضم اللائحة لاعبي الوسط سعيد كرادة، وأحمد جحوح، ونوصير الميموني، وزيد كروش، وعبد الصمد رفيق، وأيوب لكحل، وأنور حدوير، وعبد العظيم خضروف ،إضافة الى المهاجمين فوزي عبدالغني، ومحسن ياجور، وعبد المولى الهردومي، وزهير نعيم، والمهدي عزيم، وسلمان ولد الحاج.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة