مبــــروك: فريق ” شروق العطاوية” يصعد الى قسم الهواة الثاني بأسرع هدف في تاريخ بطولة عصبة الجنوب لكرة القدم + تفاصيل

حرر بتاريخ من طرف

تمكن فريق ” شروق العطاوية” من تحقيق الصعود الى قسم الهواة الثاني بعد تغلبه على فريق ” شباب الأوداية”  ب 3 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي إحتضنها أمس السبت 28 ماي 2016 ملعب مراكش الكبير.
 
وكان فريق شروق العطاوية السباق للتهديف في الثانية 17 من بداية الجولة الأولى عن طريق اللاعب ” سمير فهمي ” الذي سجل أسرع هدف في تاريخ بطولة عصبة الجنوب لكرة القدم، وبعدها ب 10 دقائق يتمكن شروق العطاوية من تسجيل الهدف الثاني عن طريق  اللاعب “أسامة الطويلي”، وفي حدود الدقيقة 12  تمكن لاعب فريق شباب الأوداية “مصطفى السهل” من تسجيل الهدف الوحيد لفريقه في المقابلة، ليختتم “رحال فاضل” لاعب فريق شروق العطاوية مهرجان الأهداف في الدقيقة 63 وينهي بعد ذلك ” عبد الكبير بولحجار” حكم المباراة هذه المواجهة بإنتصار مستحق لفريق شروق العطاوية ب 3 أهداف مقابل هدف واحد.
 
وفي ختام هذه المباراة النهائية تم توزيع الكؤوس والشواهد التقديرية على الفرق الصاعدة إلى قسم الشرفي الأول وهي على التوالي: شباب سيدي المختار، جمعية إتحاد البانكة، النادي البلدي لقلعة السراغنة، النادي الرياضي كوكب أمزميز.
 
هذا، ويذكر أن عصبة الجنوب لكرة القدم وفي سابقة لها نظمت هذا النهائي بملعب مراكش الكبير وكرمت بعض الفعاليات الرياضية بمراكش إعترافا منها للمجهودات التي بذلوها خدمة للرياضة المحلية والجهوية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة