مباراة الوداد و”كايرز شيفس” بدون جمهور رغم ترخيص الكاف بحضور 5000 متفرج

حرر بتاريخ من طرف

أكدت شركة “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات”، المكلفة بتنظيم المباريات والتظاهرات والأنشطة الرياضية في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، أن مباراة الوداد الرياضي لكرة القدم أمام ضيفه “كايزرشيفس” الجنوب إفريقي، المرتقبة مساء اليوم السبت 19 يونيو 2021، ستجرى بدون جمهور (ويكلو).

رغم أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” رخص لفريق الوداد الرياضي بحضور الجمهور في مباراته أمام ضيفه “كايزرشيفس” الجنوب إفريقي، شريطة موافقة السلطات المحلية، إلا أن الأخيرة رفضت الأمر.

ودعت شركة “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات” إلى ضرورة الاستمرار في احترام خوض المباريات بدون جمهور، في إطار الوقاية من فيروس “كورونا”.

وقالت “كازا إيفنت”، في بلاغ لها، إن مباراة الوداد و”كايزرشيفس” برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستجرى بدون جمهور، تنفيذا لتعليمات السلطات المحلية، في إطار اتباع التدابير الاحترازية المتبعة في المملكة للوقاية من فيروس “كورونا”.

وأشارت “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات”، في ردها على مراسلة من إدارة الوداد الرياضي بخصوص مباراة الفريق أمام “كايرزشيفس”، أنها تضع جميع إمكانياتها من أجل إنجاح تنظيم هذه المباراة، التي تندرج في إطار تظاهرة رياضية هامة.

وكان الاتحاد الإفريقي رخص للوداد الرياضي، أمس الجمعة 18 يونيو، بحضور 5000 مشجع لمباراته أمام “كايزرشيفس”، لكن شريطة موافقة السلطات المحلية.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي قد رخص بحضور الجمهور في بعض مبارياته القارية بأعداد محدودة، لكن شريطة موافقة السلطات المحلية لكل بلاد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة