“ماراكانا” يعزز البنيات الرياضية بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تعززت مدينة مراكش مؤخرا، بإفتتاح المركب الرياضي الجديد “ماراكانا” بالحي المحمدي بمقاطعة جيليز ، والذي من شأنه توفير متنفس رياضي متميز لساكنة مراكش، في أجواء احترافية وفي إطار سليم يحترم مجموعة من المميزات والمعايير المتعارف عليها.

ويمتد المركز الرياضي الجديد على مساحة 3000 متر مربع، تشمل ملاعب من فئة 35 متر على 18، صالحة لمباريات فرق تتكون من5 او 6 او 7 لاعبين في كل فريق.

وحسب ما صرح به المدير الرياضي للمركب لـ”كشـ24″ فإن المركز مفتوح يوميا من الثامنة صباحا وحتى الاوقات المتأخرة من الليل، مضيفا أن المركز الرياضي الترفيهي يشمل ملاعب لكرة القدم المصغرة، وقاعات رياضية لكمال الاجسام، والرياضات القتالية، من خلال 3 قاعات تتجاوز كل واحدة منها 1000 متر مربع، مع فضاءات خاصة بالنساء، إضافة الى خدمات تكميلية من قبيل حمام سبا ومجموعة من المرافق الخدماتية والترفيهية، وذلك بأثمنة مناسبة للجميع .

ومن المنتظر ان يشكل مركب “ماراكانا” اضافة للمدينة الحمراء، من خلال توفيره لخدمة كراء الملاعب يوميا، الى جانب عمله من أجل افتتاح مدرسة لكرة القدم للفئات من 5 سنوات الى 14 سنة، مقسمة الى ثلاثة فئات، ببرنامج رياضي يحترم مجموعة من المعايير الرياضية المتعارف عليها في هذا المجال.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة