ليلة حمراء بين “كوافورة” وعشيقها تنتهي بجريمة قتل

حرر بتاريخ من طرف

شهدت مدينة الفقيه بنصالح، صباح الأربعاء الماضي، وقوع جريمة قتل داخل منزل بالقرب من ساحة للامينة، حيث أقدمت فتاة على تسديد طعنات قاتلة الى شاب بواسطة السلاح الأبيض، فارق على إثرها الحياة. 

وبحسب يومية “المساء” في عددها ليومه الإثنين، فقد قام الضحية (ي،ج) البالغ من العمر 32 سنة، رفقة صديقه العامل بالمهجر باستقدام فتاتين تمتهنان الحلاقة من مدينة بني ملال لقضاء ليلة ساهرة برفقتهما، وفق مصادر اليومية التي ذكرت أن الضحية اختلى بمرافقته (ف،م) وهي شابة في 22 سنة من عمرها، قضى معها ليلة حميمية، فيما اختلى صديقه بخليلته (ز،ف)، 25 سنة، قبل أن يغادر الأخير المنزل الساعة في الواحدة صباحا، تاركا صديقه رفقة الفتاتين.

وأفادت مصادر ذاتها، أن الضحية استغل غياب صديقه ودخل حوالي الساعة الرابعة صباحا في شجار مع خليلة صديقه، مما أثار غضب الأخيرة، التی وجهت إلى فخذه الأيسر طعنات قاتلة بواسطة سكين، أسفرت عن إصابة الشريان الرئيسي للضحية، مما تسبب له في نزيف حاد، حيث سقط مضرجا في دمائه وفارق الحياة في الحين.

وقد  قامت المتهمة بالقتل رفقة صديقتها بإبلاغ شرطة الديمومة بوقائع الحادث، حيث انتقلت عناصر فرقة الشرطة القضائية إلى مسرح الجريمة، وتم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمركز الإستشفائي الجھوي لبني ملال قصد تشريحها والكشف عن أسباب الوفاة. 
فيما تم وضع الفتاتین رهن تدابیر الحراسة النظرية من أجل البحث وإجراء الخبرة الطبية لهما. وبعد ذلك تم البحث عن الشاب المهاجر الذي تم إيقافه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية.

وقد تمت إحالة الموقوفين الثلاثة يوم الجمعة الماضي على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية بنى ملال بتهم الضرب والجرح المفضي إلى الموت والفساد بالنسبة للمشتبه بها الرئيسية (ز.ف)، والسكر والفساد بالنسبة للعامل بالمهجر (م. م )، والفساد بالنسبة للمشتبه بها الثانية “ف.م”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة