لهذا السّبب غاب بنكيران عن ملتقى شبيبة “المصباح”

حرر بتاريخ من طرف

بعد تداول أخبار تفيد أن غياب بنكيران عن ملتقى شبيبة حزب العدالة والتنمية، كان بسبب عدم توجيه الدهوة له، خرج محمد امكراز الكاتب العام لشبيبة العدالة والتنمية، عن صمته نافيا الأخبار المتداول، ومؤكدا أن بنكيران اعتذر عن حضور الملتقى المنظم مؤخرا بحضور قيادات الحزب وحركة التوحيد و الاصلاح.

وقال امكراز في توضيح نشره موقع الحزب ان بعض الصحافة نشرت استنادا إلى “مصادر عليمة” أو”مقربة” أو”من داخل الشبيبة ” كون غياب الأستاذ عبد الإله ابن كيران عن ملتقى الشبيبة لهذه السنة الذي تم عن بعد، كان بسبب عدم توجيه الدعوة له من طرف المكتب الوطني للشبيبة.

واوضح الكاتب الوطني لشبيبة المصباح ان الأمر على عكس ذلك تماما وأنه تم توجيه الدعوة لعبد الإله ابن كيران من قبل المكتب الوطني للشبيبة قصد الحضور بالملتقى والمساهمة في تأطير الشباب، لكنه اعتذر عن الحضور، لأسباب يقدر وجاهتها في المرحلة الراهنة.

واضاف ان المكتب الوطني وجه الدعوة للعديد من قيادة الحزب، باعتبار الملتقى محطة تكوينية لأعضاء الشبيبة على قيم الحزب ومبادئه، وباعتباره فضاء للحوار والنقاش الحر يحتضن جميع الآراء، وهي السمة التي استطاعت الشبيبة أن تحافظ عليها بفضاءتها حتى في اللحظات الصعبة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة