لهذا السبب سيلعب النجم الساحلي مباراته أمام الكوكب المراكشي بملعب سوسة بدون جمهور

حرر بتاريخ من طرف

يخوض النجم الساحلي التونسي مباراته ضد اهلي طرابلس الليبي يوم 16 يوليو الجاري ولحساب الجولة الثالثة  مباراته أمام الكوكب المراكشي لحساب الجولة الخامسة  لدور المجموعتين لكاس الكونفيديرالية الافريقية لكرة القدم دون حضور الجمهور وذلك على ضوء القرارات التي اتخذتها لجنة التأديب التابعة للكاف في اجتماعها يوم 3 يوليوز الجاري.

واعلنت الهيئة الكروية القارية على موقعها الرسمي على شبكة الانترنيت ان لجنة التاديب سلطت عقوبة على فريق النجم الساحلي بمقابلتين دون حضور الجمهور (مباراة الأهلي الليبي و الكوكب المراكشي )منها مباراة مؤجلة التنفيذ علاوة على غرامة مالية ب45 الف دولار وذلك بسب رمي المقذوفات والشماريخ في مباراة النجم الساحلي واينيمبا النيجيري التي اقيمت بسوسة لحساب عضبة الابطال الافريقية.

كما سلطت لجنة التاديب عقوبة باربع مقابلات على جلال كريفة نائب رئيس النجم الساحلي اضافة الى غرامة مالية ب5 الاف دولار بسبب شتمه الحكام في لقاء الكوكب المراكشي والنجم الساحلي في مسابقة كاس الكونفيديرالية الافريقية.

وسلطت الكونفيديرالية الافريقية عقوبة ب5 الاف دولار على النجم الساحلي جراء رمي الشماريخ في لقائه ضد الفتح الرباطي في كاس الكونفيديرالية الافريقية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة