لهذا السبب حل عامل إقليم الحوز “عمر التويمي” بمحطة أوكايمدن

حرر بتاريخ من طرف

شهدت محطة أوكايمدن، يومي السبت و الأحد 12 و 13 مارس الجاري، تنظيم الجامعة الملكية المغربية للتزحلق على الجليد ورياضات الجبل بتعاون مع عمالة الحوز وبتنسيق مع المجلس الجماعي لأوكايمدن بطولتي المغرب وكأس العرش، بحضور 12 ناديا منضويا تحث لواء الجامعة و 57 مشاركا من أفضل ممارسي رياضة التزحلق على الصعيد الوطني.

التظاهرة عرفت حضور كل من عامل إقليم الحوز “عمر التويمي”، إلى جانب رؤساء المصالح الخارجية للحوز، بالإضافة إلى رئيس المجلس الجماعي لأوكايمدن و رئيس الجامعة الملكية للتزحلق على الجليد و رياضة الجبل.
 
وتوزعت نتائج بطولة المغرب للتزحلق على الجليد ورياضة الجبل والتي أقيمت يوم السبت 12 مارس الجاري ، بإحتلال فريق الجيش الملكي المرتبة الأولى، فيما حل نادي أطلس مراكش في المرتبة الثانية، بينما جاء في الرتبة الثالثة النادي الجامعي البيضاوي. 

وبخصوص بطولة العرش والتي عاشت محطة أوكايمدن تفاصيلها يوم الأحد 13 مارس الجاري، إحتفاظ فريق الجيش الملكي بالمرتبة الأولى، وجاء في المرتبة الثانية نادي الجامعي البيضاوي، فيما إحتل نادي أطلس توبقال المرتبة الثالثة.

وأشرف على تسليم الجوائز للأبطال الفائزين بالتظاهرتين كل من عامل إقليم الحوز “عمر التويمي”، وممثلي المصالح الأمنية و المصالح الخارجية، ورئيس جماعة أوكايمدن لتشجيعهم على العطاء و الرقي بهذه الرياضة .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة